النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11691 الأحد 11 ابريل 2021 الموافق 28 شعبان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:58AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    5:59PM
  • العشاء
    7:29PM

بدعمه لطلبة جامعة البحرين في مسابقة ديكاثلون الطاقة الشمسية

العدد 11650 الإثنين 1 مارس 2021 الموافق 17 رجب 1442

بنك البحرين الوطني يسهم في تطوير حلول البيئة المستدامة

رابط مختصر
انطلاقا من جهوده الرامية لدعم تقدم وتميز المملكة في مختلف القطاعات والأصعدة، بادر بنك البحرين الوطني إلى رعاية فريق طلبة جامعة البحرين خلال مشاركتهم في مسابقة ديكاثلون الطاقة الشمسية؛ المسابقة العالمية للجامعات التي تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية.
تم إنشاء المسابقة من قبل وزارة الطاقة الأمريكية، وهي تجمع جامعات من أنحاء العالم لتصميم وبناء وتشغيل منازل مستدامة تعمل بالطاقة الشمسية. وتأهل فريق طلبة جامعة البحرين لمواصلة منافسات المسابقة بعد اجتيازه لتصفيات الجولة الأولى بنجاح. وتركز منظمة مسابقة ديكاثلون الطاقة الشمسية - الشرق الأوسط على 7 محاور رئيسة، وتشمل كلا من الاستدامة والمستقبل والابتكار والطاقة النظيفة، إضافة إلى التنقل والحلول الذكية والسعادة. وحرص بنك البحرين الوطني على دعم الطلبة المشاركين في المسابقة من جامعة البحرين، وذلك عبر رعايته الذهبية لهم، وليوفر للفريق كل المتطلبات اللازمة للتنافس في المسابقة.
وبهذه المناسبة، صرح جان كريستوف دوراند الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني قائلا: «نعتز جدا بدعم هؤلاء الطلبة الذين يمثلون مملكة البحرين في مشاركتهم بهذا الحدث الدولي، ونسعى دائما في البحرين الوطني للمساهمة بتوسيع آفاق المعرفة ودعم المبادرات المبتكرة في قطاع التعليم. وتشكل هذه المسابقة فرصة مميزة لاستعراض رؤية المملكة حول سبل الاستفادة من الطاقة المتجددة، جنبا لجنب مع تسليط الضوء على مواهبنا الوطنية وعرض إمكاناتهم وإنجازاتهم المتنوعة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها