النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11696 الجمعة 16 ابريل 2021 الموافق 4 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:51AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:02PM
  • العشاء
    7:32PM

بجوائز نقدية يصل مجموعها إلى 24 ألف دينار

العدد 11646 الخميس 25 فبراير 2021 الموافق 13 رجب 1442

«البركة الإسلامي» يدشن حملته الكبرى للبطاقات الائتمانية

رابط مختصر
أعلن بنك البركة الإسلامي تدشين حملة «ادفع واربح» التي تُعد أحدث وأكبر حملة ترويجية موجهة لحاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية لدى البنك، والتي تأتي بصفتها جزءًا من جهوده المتواصلة لمكافأة جميع العملاء الكرام. وستقدم الحملة جوائز نقدية مذهلة بمجموع 24 ألف دينار بحريني، لتكون من نصيب 10 فائزين في كل شهر خلال هذا العام.
توفر الحملة الترويجية الجديدة فرصًا حصرية لحاملي البطاقات الائتمانية الصادرة من بنك البركة الإسلامي للتأهل في السحوبات الشهرية على 120 جائزة نقدية، وذلك مع كل عملية دفع تنجز بواسطة هذه البطاقات طيلة فترة الحملة. وتعكس هذه الحملة سعي «البركة الإسلامي» لتقديم أفضل الحلول المصرفية للعملاء، بجانب منحهم عروضًا وحملات ترويجية تكافئ ولاءهم وثقتهم المتواصلة بالبنك.
وبهذه المناسبة، قالت فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البركة الإسلامي البحرين: «نعتز جدًا بتدشين أحدث وأكبر حملاتنا الترويجية المخصصة لحاملي البطاقات الائتمانية، الذين يشكلون شريحة كبيرة ومتنامية من عملاء بنك البركة الإسلامي. وأردنا عبر حملة ادفع واربح أن نمنح عملاءنا الأعزاء فرصة مميزة ومجزية للفوز بمجموعة واسعة من الجوائز النقدية الشهرية، مع كل عملية دفع ينجزونها باستخدام بطاقاتهم الائتمانية. وارتأينا أيضًا بأن الحملة الجديدة هي فرصة مثالية لتأكيد التزامنا وحرصنا على تقديم تجربة مصرفية قيّمة للعملاء. ولذا، يسرنا دعوة الجميع لسداد التزاماتهم ببطاقتنا الائتمانية لتعزيز فرصهم بالفوز في السحوبات الشهرية، ونتمنى لهم حظًا سعيدًا».
ويتميز بنك البركة الإسلامي بتقديم أفضل برنامج للمكافآت على مستوى مملكة البحرين، إذ يتيح للعملاء إمكانية جمع النقاط لتعزيز فرصهم للفوز مع كل معاملة دفع محلية أو دولية تتم بواسطة بطاقاتهم الائتمانية. وباستطاعة العملاء استبدال نقاطهم فورًا وبعدة خيارات، وتشمل استبدالها بتذاكر سفر لدى أكثر من 900 شركة طيران، أو للإقامة لدى أكثر من 100 ألف فندق حول العالم، أو لاستئجار السيارات، بالإضافة إلى خيار الاسترداد النقدي، وخيار التسوق في الموقع الإلكتروني للبنك.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها