النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11651 الثلاثاء 2 مارس 2021 الموافق 18 رجب 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:42AM
  • الظهر
    11:50AM
  • العصر
    3:10PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    7:09PM

تشمل المحفظة الإلكترونية والدفع اللاتلامسي

العدد 11645 الأربعاء 24 فبراير 2021 الموافق 12 رجب 1442

«stc» و«AFS» شراكة لتقديم حلول الدفع الرقمية

رابط مختصر
عقدت stc البحرين، المتخصصة في عالم التكنولوجيا الرقمية، شراكة استراتيجية مع شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، المزود لحلول الدفع الرقمية وتمكين التكنولوجيا المالية (FinTech) في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لتقديم مجموعة متكاملة من حلول الدفع الرقمية المتطورة، التي ستدعم كلا من الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع التجزئة وقطاع الأعمال في المملكة.
وبموجب هذه الشراكة، سوف تعزز stc البحرين خدماتها في مجال الخدمات المالية الرقمية لتقديم حلول دفع متكاملة لمشتركي خدمة stc Tajer من شركات قطاع التجزئة والشركات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من خدمة نقاط البيع (PoS) بدعم من شركة الخدمات المالية العربية، حيث ستمنح خدمة stc Tajer عملاءها القدرة على تدقيق المدفوعات، وطباعة الفواتير، وقبول الطلبات عبر الإنترنت، وإدارة تطبيق نقاط البيع، والتوصيل، وإدارة المحافظ الإلكترونية، مع التقليل من الاستثمار في البنية التحتية ووقوع الأخطاء البشرية، والتي تجعل من التعامل رقميا وبسلاسة لجميع العملاء.
كما تشمل هذه الشراكة المحفظة الالكترونية stc pay، الخدمة المتاحة من قبل شركة الخدمات المالية العربية (AFS) وهي أول من قام بتوفير هذه الخدمات في جميع أجهزة نقاط البيع التابعة لها. وهذا سيتيح لآلاف المحال من توفير خيارات الدفع اللاتلامسي عبر مسح رمز QR، وذلك من بعد انضمامهم لقائمة المحلات التي تقبل محفظة stc pay. ومن جهة أخرى، يمكن لعملاء stc pay الدفع بكل سهولة وأمان باستخدام أي جهاز لنقاط البيع التابع لشركة الخدمات المالية العربية.
وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال المهندس نزار بانبيلة، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين: «نفخر في stc البحرين بشراكتنا مع شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، حيث ستعزز هذه الشراكة الاستراتيجية من مسيرتنا الرائدة في تطوير حلول تقنية المعلومات والاتصالات ودعم قطاع الأعمال في البحرين والمجتمع ككل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها