النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11651 الثلاثاء 2 مارس 2021 الموافق 18 رجب 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:42AM
  • الظهر
    11:50AM
  • العصر
    3:10PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    7:09PM

افتتاح مجمع «مراسي جاليريا» في الربع الثالث

العدد 11643 الإثنين 22 فبراير 2021 الموافق 10 رجب 1442

«إيجل هيلز»: بيع المرحلة الأولى من «مراسي بارك» بالكامل

رابط مختصر
أعلنت إيجل هيلز ديار، الشركة الرائدة المطورة لمشروع مراسي البحرين، عن إطلاق «مراسي بارك» أحدث المشاريع السكنية في مجتمع مراسي البحرين، حيث تم بيع جميع وحدات المرحلة الأولى بالمشروع.
تم الإعلان عن إطلاق مراسي بارك من قبل الدكتور ماهر الشاعر العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار، وتم تسليم اتفاقيات البيع والشراء للعملاء الذين بادروا بحجز وحداتهم التابعة للمرحلة الأولى بالمشروع، مع الحرص على تطبيق معايير التباعد الاجتماعي اتباعًا لتوجيهات اللجنة التنفيذية بمملكة البحرين
يقع «مراسي بارك» على مساحة تبلغ 25,500 متر مربع ويتألف من ثلاثة مباني سكنية ذات عشرة طوابق، وتحتضن في أرجائها 249 وحدة سكنية بأحجام متفاوتة تبدأ من غرفة نوم واحدة وحتى ثلاث غرف نوم.
ويتمتع مشروع «مراسي بارك» بإطلالة مذهلة على منتزه مراسي المركزي وشارع الجراند بوليفارد، مما يوفر لسكان المشروع مختلف مظاهر الحياة الراقية والعصرية.
ويمتاز «مراسي بارك» بتصاميم هندسية ذات طابع أنيق وجذاب، وقد تم تصميمه ليلائم جميع الأذواق وليتيح للمشترين الاختيار من بين مجموعة من الوحدات ذات الأحجام المختلفة والمُصممة لتلبية كل الاحتياجات والمتطلبات.
ويضم «مراسي بارك» مجموعة من المرافق والخدمات، حيث يتضمن صالة رياضية مجهزة كليًا وبركة سباحة للكبار والصغار، فضلاً عن منطقة لعب مظللة ومصممة بعناية للأطفال. ويحتوي المشروع أيضًا على أماكن جلوس خارجية ومنطقة للشواء، وكذلك موقف للسيارات في الطابق السفلي وخدمة أمن على مدار الساعة.
وسيتمكن سكان «مراسي بارك» من الاستمتاع بممارسة مختلف الأنشطة الخارجية، بما في ذلك الجري على ممشى الحديقة المركزية، أو التوجه لزيارة شاطئ مراسي. وتقع الوحدات السكنية في المشروع على مقربة من المحال التجارية على شارع الجراند بوليفارد، بالإضافة إلى قربها من مجمع مراسي جاليريا المقرر افتتاحه في الربع الثالث من عام 2021.
وبهذه المناسبة، صرحت لو بنغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات إيجل هيلز قائلة: «يسرنا جدًا الإعلان عن تدشين مشروع مراسي بارك السكني، الذي استطاع بمميزاته أن يجذب اهتمام الجمهور بالرغم من الظروف الحالية. ونعتز في شركة إيجل هيلز بكافة الجهود التي ساهمت بإبراز معالم مجتمع مراسي البحرين، والتي تستعرض سعينا لإنشاء مجتمعات سكنية تشتمل على مزيج متكامل من المرافق والمراكز بما يخدم احتياجات المواطنين والمقيمين والسياح معًا. ويمثل مشروع مراسي بارك أحدث إضافة إلى هذا المجتمع المتنامي، الذي يتألق على مستوى المنطقة بتقديمه لنمط الحياة المليئة بالراحة والرفاهية».
ومن جهته، قال الدكتور ماهر الشاعر العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار: «يعتبر مشروع مراسي بارك إضافة استراتيجية لمجموعة العروض السكينة الراقية المتوفرة في مراسي البحرين، وهو مُصمم بشكل يعكس تصوّر مراسي البحرين لأسلوب الحياة الحديثة، وليمنح سكان المشروع نمط عصري وراحة قصوى بعيدًا عن صخب المدينة. ومن هذا المنطلق، نتطلع عبر مراسي بارك لتقديم أفضل تجربة سكنية، ولنتيح للسكان الاستمتاع بكل ما يتوافر في مراسي البحرين، كالعيش بالقرب من الشاطئ والمساحات الخضراء والمرافق المتنوعة، ومع تشكيلة من المتاجر والمطاعم والمقاهي المنتشرة حولهم».
ومن جانبه، علق إنج جيم هوي، المدير العام لشركة إيجل هيلز ديار بقوله: «تم تصميم وحدات مشروع مراسي بارك بعناية لتكون ملبية جميع الاحتياجات والمتطلبات المعيشية، وهي تواكب أيضًا تطلعات المستثمرين الذين يرغبون بامتلاك وحدات سكنية ملائمة للاستخدامات المختلفة. ولذا حرصنا على عرض هذه الفرص السكنية المتعددة الاستخدامات والمتوافرة بأحجام وخيارات متنوعة لنتيح لهم الانتقاء من بينها. وبعد النجاح الباهر الذي حققه المشروع مع بيع وحدات المرحلة الأولى بالكامل، من المُقرر طرح وحدات المرحلة الثانية في الفترة المقبلة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها