النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11651 الثلاثاء 2 مارس 2021 الموافق 18 رجب 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:42AM
  • الظهر
    11:50AM
  • العصر
    3:10PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    7:09PM

العدد 11642 الأحد 21 فبراير 2021 الموافق 9 رجب 1442

«Stc» البحرين تفوز بجائزتين ضمن جوائز مجلة الأعمال الدولية 2021

رابط مختصر
حازت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، على جائزة «أفضل رئيس تنفيذي للعام» وجائزة «أفضل تطوير للبنية التحتية الرقمية» ضمن جوائز مجلة الأعمال الدولية 2021. وقدمت هذه الجائزتين المتميزتين لشركة stc البحرين تقديرا لمساهمتها في التطور الرقمي وإنجازاتها الاستثنائية في قطاع الاتصالات
كما تؤكد هذه الجائزة على الرؤية الثاقبة والمستقبلية للشركة والتي تحرص على بناء مستقبل واعد يتماشى مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين، مع التركيز على تنمية المجتمع. وتبنت stc البحرين العديد من الفرص الجديدة والتي عززت من مكانتها الريادية في مجال التكنولوجيا والخدمات والمسؤولية الاجتماعية نحو المجتمع.
وعلق المهندس نزار بانبيلة، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين قائلاً: «يشرفني وفريق stc البحرين أن نحصل على هذه الجائزتين، إذ إننا لعبنا دورا أساسيا في النهوض باستراتيجية التحول الرقمي للشركة. كما أن فريق عملنا يعتبر المحرك الرئيس والدافع الأهم في هذا النجاح، حيث تصدوا معا للعديد من التحديات وقاموا بتلبية احتياجات العملاء الرقمية، وبالتالي كان بإمكاننا الحفاظ على مكانتنا الرائدة في السوق في مجال الريادة والابتكار».
وأضاف: «تؤكد هذه الجوائز أن stc البحرين جزء لا يتجزأ من الرحلة الرقمية للمملكة لتتصدر السباق في عالم التكنولوجيا ولتمكن المجتمع رقميا. وتهدف stc البحرين لقيادة الابتكار من خلال طرح تقنيات جديدة، وخلق مستقبل مستدام للجميع، وتطوير المواهب الجديدة، وبناء مستقبل الاتصالات. نحن فخورون برحلتنا حتى الآن ونتطلع إلى المساهمة بشكل أكبر في قيادة التحول الرقمي في البحرين على الصعيدين الوطني والإقليمي».
إضافة إلى ذلك، فقد تم تصنيف المهندس نزار بانبيلة بين أفضل 40 من قادة الأعمال العرب تحت الـ40 عامًا في عدد خاص من مجلة الأعمال العربية الرائدة التي تكرم القادة الأكبر تأثيرًا على المنطقة اليوم. وتعتبر هذه شهادة اعتزاز للمهندس نزار بانبيلة الذي دأب على تشجيع التواصل مع طاقم العمل في الشركة، وتمكينهم من استكشاف فرص جديدة وتقدير مساهمتهم في الشركة على جميع المستويات، مما يعزز مسيرة النمو في المستقبل.
كما تربط stc البحرين الأفراد وقطاع الأعمال والمجتمع على شبكتها المتطورة بفضل مجموعتها الشاملة من خدمات الاتصالات والخدمات المالية الرقمية للعملاء وقطاع الأعمال، بالإضافة إلى توفير أقصى درجات المرونة لتلبية احتياجات العملاء الرقمية المتزايدة من خلال المجموعة الواسعة من المزايا والمصممة حسب طلب العملاء.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها