النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11647 الجمعة 26 فبراير 2021 الموافق 14 رجب 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:45AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

العدد 11609 الثلاثاء 19 يناير 2021 الموافق 6 جمادى الآخرة 1442

«جي آي بي كابيتال» أفضل بيت للتمويل في السعودية والبحرين

رابط مختصر
أحرزت شركة (جي آي بي كابيتال)، الذراع الاستثماري لبنك الخليج الدولي - السعودية لإدارة الأصول والمصرفية الاستثمارية، جائزة (أفضل بيت للتمويل) في السعودية والبحرين خلال حفل توزيع جوائز مجلة (إيميا فاينانس) للخدمات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط 2020م، التي أقيمت دورتها الـ 13، لتكريم الخدمات المصرفية التجارية والاستثمارية والإسلامية، وأنشطة إدارة الأصول، وخدمات الوساطة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.
وخلال فترة المراجعة التي استمرت مدة 12 شهرًا لاختيار الفائزين بالجوائز، قدمت (جي آي بي كابيتال) استشارات لإصدارات في سوق رأس المال تجاوزت قيمتها 8.7 مليار دولار أمريكي، وتضمنت الإصدارات السيادية وإصدارات الشركات في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي من بينها خدمات استشارية بقيمة 8.1 مليون دولار أمريكي في نشاط أسواق التمويل الرأسمالية.
وتعليقًا على إحراز هذه الجائزة، قال الأستاذ أسامة بن محمد شاكر، الرئيس التنفيذي لـ«جي آي بي كابيتال»: «نحن فخورون جدًا بالحصول على هذه الجوائز القيمة التي تعكس العمل الاستثنائي لمنسوبينا، وتعبر عن المجموعة الواسعة لخدماتنا الشاملة». مضيفًا: «هذه الجوائز هي تقدير لاستمرارنا في ريادة أسواق التمويل الرأسمالية ونجاحاتنا التي حققناها، رغم ظروف السوق الصعبة، في مجال تقديم المشورة بشأن بعض أبرز جهات الإصدار السيادية والشركات والمؤسسات المالية في المنطقة خلال العام الماضي. وسنواصل العمل على تطوير سجلنا الحافل لتعزيز مكانتنا كبنك استثماري وشريك مفضل للشركات في دول مجلس التعاون الخليجي».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها