النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11647 الجمعة 26 فبراير 2021 الموافق 14 رجب 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:45AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

العدد 11608 الإثنين 18 يناير 2021 الموافق 5 جمادى الآخرة 1442

«جي إف إتش» تستحوذ على مجمع الحد لأسواق اللولو

رابط مختصر
توسعت مجموعة جي إف إتش المالية، وهي مجموعة استثمارية كبرى بمنطقة الشرق الأوسط، في تواجدها في قطاع التجزئة من خلال الاستحواذ 80% على مجمع الحد التجاري لأسواق اللولو إلى جانب حصة الشريك الاستراتيجي.
يقع المجمع الممتد على مساحة 46 ألف متر مربع في منطقة الحد السريعة النمو بمحافظة المحرق، وهو مؤجر بالكامل بموجب عقد طويل الأجل لأسواق اللولو هايبر ماركت، التي تعتبر أكبر سلسلة لتجارة التجزئة في الشرق الأوسط وواحدة من أكبر السلاسل في منطقة آسيا، حيث إن المجمع مشغول حاليا بنسبة 100%.
تعليقًا على المعاملة، قال حماد يونس، رئيس إدارة الاستثمار بمجموعة جي إف إتش المالية: «يسر جي إف إتش الإعلان عن هذا الاستحواذ الهام، الذي يمتاز بوجود أسواق اللولو كمستأجر رئيس، حيث تعد أقوى سلسلة تجزئة في منطقة مجلس التعاون الخليجي. نعتقد أن هذا استثمار في قطاع حيوي مهم لا يتأثر بمتغيرات السوق ويوفر عائدا منتظما. لقد أثبتت المجمعات التجارية التي تضم أسواق بقالات كبيرة قدرتها على المقاومة، فيما تفضل العائلات البقاء في البيوت خلال تفشي الوباء».
هذا، ويتميز المجمع بزيادة عدد المترددين عليه من المقيمين بمنطقة الحد. وبالإضافة إلى أسواق اللولو، يوفر مجمع الحد تشكيلة من المنافذ العاملة بمجال الصيرفة والتجزئة والمأكولات والمشروبات. إضافة لذلك، يخدم مجمع الحد كموقع رئيس لعمليات توزيع أسواق اللولو هايبر ماركت لمنتجات المتجر المشترات أونلاين.
وتتوافر لدى جي إف إتش حاليا أصول وصناديق تحت الإدارة بقيمة 12 مليار دولار أمريكي عبر مجموعة متنوعة من الصناعات والقطاعات على المستوى العالمي. وبالإضافة إلى مجمع الحد، تشمل استثمارات المجموعة في قطاع التجزئة، إيفنت مول في جدة وذي إنترتينر، وهو تطبيق الولاء والمكافآت الرائد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها