النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11647 الجمعة 26 فبراير 2021 الموافق 14 رجب 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:45AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

رغم جائحة كورونا

العدد 11608 الإثنين 18 يناير 2021 الموافق 5 جمادى الآخرة 1442

«كي بي إم جي» تواصل نموّها في البحرين والمنطقة

رابط مختصر
قال بيان رسمي إن شبكة شركات كي بي إم جي في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا شهدت إجمالي نمو في الإيرادات بنسبة 3.7% بالعملات المحلية للسنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2020، رغم الآثار الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المستجد. كما قامت الشركة بتوسيع قاعدة قواها العاملة في المنطقة لتشمل أكثر من 8,100 موظف وعامل مهني حيث تمّ تعيين أكثر من 1,900 موظف جديد خلال السنة، من بينهم 56 شريكًا ومديرًا جديدًا.
وقال جمال فخرو، الشريك التنفيذي في شركة كي بي إم جي في البحرين، إننا «ملتزمون دومًا بالعمل مع الشركات عن كثب لمساعدتها في التوصّل إلى حلول ابتكارية من أجل معالجة مشاكلها الرئيسية. ولم يشكّل العام الماضي أيّ استثناء على هذا المستوى إذ واصلنا العمل على دعم عملائنا والشركات المتعثرة الأخرى في إطار استجابتها لأزمة فيروس كورونا المستجد». وتابع قائلًا : «إننا نفتخر بموظفينا إلى حدّ كبير، وبوقوفهم إلى جانب جميع أصحاب المصلحة لدينا خلال هذه الفترة الصعبة. وفي حين تصدرت صحة جميع موظفينا، وسلامتهم، ورفاههم سلّم أولوياتنا، واصلنا السعي إلى تحقيق التميّز والمحافظة على أعلى مستويات الجودة، بالتزامن مع مُساندة مجتمع الأعمال بواسطة مهاراتنا وخبراتنا الأساسية».
ومن جهته، قال رياز ميهولار رئيس مجلس إدارة شركة كي بي إم جي في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا: «من المهم جدًا في هذه الفترة غير المسبوقة مؤازرة عملائنا ومساعدتهم على تخطي هذه المرحلة الحافلة بالاضطرابات على مستوى الأعمال. فاقتراحاتنا في مجالات مثل الاستراتيجيات والعمليات التشغيلية الرقمية والإلكترونية وسلسلة التوريد مفيدة بشكل خاص، نظرًا إلى أنها متوائمة مع الأولويات الرئيسية للعديد من المؤسسات في القطاعين الخاص والعام، ما يمكننا بالتالي من مساعدة هذه الشركات على الاستفادة من الفرص الناشئة والتخفيف من وطأة المخاطر».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها