النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11606 السبت 16 يناير 2021 الموافق 3 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

العدد 11605 الجمعة 15 يناير 2021 الموافق 2 جمادى الآخرة 1442

أسواق الأسرة تُطلق برنامج «محلي» لدعم روّاد الأعمال البحرينيين

رابط مختصر
أطلقت أسواق الأسرة برنامج «محلي» الذي - بحسب بيان رسمي - يُعد الإضافة الأحدث لمبادرة «فكر محليًّا» التي أطلقت عام 2011 بهدف دعم رواد الأعمال والمنتجين البحرينيين، وهو يهدف إلى تقديم الرعاية للمشاريع الصغيرة ودعمها بهدف إيصال المنتجات البحرينية إلى السوق عبر مختلف فروع أسواق الأسرة.
يتمحور البرنامج حول تقديم مختلف أنواع الدعم لتطوير المهارات القيادية في مجال ريادة الأعمال لدى مجموعة منتقاة من أصحاب المشاريع الصغيرة، ومن ضمنها الحصول على تمويل إجمالي يصل حتى 5 آلاف دينار بحريني، فضلاً عن مساعدتهم عن طريق نقل الخبرات الخاصة بمجال التجزئة التي يمتلكها الإداريون والتنفيذيون في الأسواق، لتمكينهم من بناء مشاريعهم وتنميتها. وعلاوة على ما سبق، سيحصل رواد الأعمال هؤلاء على مساحات مجانية لعرض منتجاتهم، مع فرصة الحصول على علامة تجارية مشتركة مع أسواق الأسرة.
ودعت أسواق الأسرة جميع رواد الأعمال البحرينيين ممّن تزيد أعمارهم على 18 عاما ويمتلكون شركات مسجلة قانونيا للتقدم بطلب إلى برنامج «محلي»؛ من أجل إيصال منتجاتهم إلى أكبر شريحة ممكنة من المتسوقين. ويمكن للمهتمين تقديم طلباتهم والحصول على معلومات إضافية عن المزايا والمعايير الخاصة بالبرنامج من خلال استمارة الطلب، التي يمكن الاطلاع عليها عبر مسح رمز (QR) خاص في متاجر أسواق الأسرة، أو من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، والموقع الإلكتروني (alosraonline.com)، وفي التطبيق الهاتفي الخاص بأسواق الأسرة، علمًا بأن آخر مهلة لقبول الطلبات هي الأول من فبراير 2021.
وعبّر المدير العام لأسواق الأسرة جعفر العصفور عن مدى فخر الشركة بإطلاق أحدث برامجها، بما يتماشى مع التزامها المتواصل بدعم كل ما هو محلي. وأضاف قائلاً: «كوننا شركة بحرينية، فإننا ملتزمون دائمًا بتقديم الدعم إلى المنتجين ورواد الأعمال المحليين والمجتمع المحلي. ونحن نتطلع قدما إلى استلام الطلبات الخاصة ببرنامج محلي، وتسليط الضوء بصورة أكبر على المنتجات البحرينية في السوق».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها