النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11607 الأحد 17 يناير 2021 الموافق 4 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

العدد 11604 الخميس 14 يناير 2021 الموافق غرة جمادى الآخرة 1442

«البحرين الإسلامي» يعيِّن لجنة تحكيم لمنافسات «تحدي الإسلامي للابتكار»

رابط مختصر
أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB) مؤخرًا عن اختيار أعضاء لجنة التحكيم لمنافسات «تحدي الإسلامي للابتكار – BisB Innovation Challenge»، الذي يعقد حاليًا بالشراكة مع المنصة الرقمية «FinHub 973» التابعة لمصرف البحرين المركزي (CBB)، والتي تعد أحدث واجهة لبرمجة التطبيقات المفتوحة بالمملكة، إذ تهدف لتعزيز الابتكار وتمكين اختبار وتطوير حلول التكنولوجيا المالية لتقديم قدرات رقمية فائقة ومتمحورة حول الزبائن.
تتألف لجنة التحكيم لمنافسات «تحدي الإسلامي للابتكار»، من كل من أسامة نصر الرئيس التنفيذي للمعلومات في بنك البحرين الإسلامي، وياسمين آل شرف رئيس وحدة التكنولوجيا المالية والابتكار بمصرف البحرين المركزي، ووسام باقر رئيس الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية لدى «البحرين الإسلامي». وسيجتمع أعضاء اللجنة في تاريخ 18 يناير 2021.
وبهذه المناسبة، صرح حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: «يُشكل تحدي الإسلامي للابتكار ومسابقات التكنولوجيا المالية ذات الأهداف المُماثلة، محفزًا مهمًا للابتكار في هذا المجال ولا سيما مع وجود تحديات جديدة في القطاع المالي، وفضلاً عن الحاجة الماسة لمواجهة تأثيرات جائحة كورونا بتوفير أدوات متكاملة ومبتكرة لوسائل التكنولوجيا المالية. ونسعى في بنك البحرين الإسلامي لتكثيف التعاون بين المؤسسات المصرفية وشركات التكنولوجيا المالية، بما يسهم في تعزيز الاستفادة من التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي لتخطي أي صعوبات وتحديات مقبلة. ونهدف من خلال هذا التآزر لتقديم تجربة فريدة للزبائن تمنحهم سهولة أكبر في متابعة أمورهم المالية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها