النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11610 الأربعاء 20 يناير 2021 الموافق 7 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

العدد 11561 الأربعاء 2 ديسمبر 2020 الموافق 17 ربيع الآخر 1442

«البحرين الوطني» يقدم حلول التمويل العقاري لمشروع «دانات اللوزي» بالتعاون مع بنك الإسكان

رابط مختصر
أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن توقيع اتفاقية شراكة مع بنك الإسكان لمنح عملاء «البحرين الوطني» عروض تمويل عقاري خاصة على الفرص السكنية المتوفرة بمشروع «دانات اللوزي» الكائن في مدينة حمد.
يُقدم بنك البحرين الوطني حلول التمويل العقاري المُصممة خصيصًا للعملاء الذين تنطبق عليهم اشتراطات برنامج مزايا، حيث يمنحهم عددًا من العروض الحصرية التي تتضمن إعفاءهم من رسوم التثمين ورسوم مُعاملة القرض، بجانب تقديم هدية سخية عبارة عن قسيمة بقيمة 500 دينار بحريني لأول 10 عملاء يبادرون لشراء فلل «دانات اللوزي». وتمتاز القروض العقارية من «البحرين الوطني» بمعدلات فائدة منخفضة تبدأ من 4%، وبإجراءات موافقة سريعة وأسعار تنافسية على القروض الأولية والثانوية، ومع فترة سداد تصل إلى 25 سنة على الفرص السكنية في «دانات اللوزي». وتأتي هذه الحلول التمويلية كجزء من التزام البنك بدعم رؤية المملكة الساعية لتلبية طلبات المواطنين على العروض السكنية.
ومن جانبه، قال المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان: «نثمّن المبادرات والمساهمات الفاعلة التي تقودها مؤسسات القطاع المالي والمصرفي في تمكين حصول المواطنين البحرينيين من مستفيدي برنامج مزايا على التمويل الميّسر لشراء فرص السكن الاجتماعي. ونعتز بشكل خاص بالتعاون مع بنك البحرين الوطني والعمل جنبًا لجنب للوصول إلى أهدافنا المنشودة المرتبطة بالملف الإسكاني والمرتكزة على خدمة المواطن وضمان حصوله على الوحدة السكنية الملائمة لاحتياجاته وتطلعاته ضمن مشروع فلل دانات اللوزي».
وفي حديثه حول هذه الشراكة، صرح جان كريستوف دوراند، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني قائلًا: «لطالما حرصنا في بنك البحرين الوطني بأن نكون في مُقدمة الداعمين للمبادرات الاقتصادية والاجتماعية للمملكة. واستمرارًا لهذا النهج، نطمح عبر تعاوننا مع بنك الإسكان للمساهمة لتلبية الطلب المتزايد على حلول السكن الاجتماعي، وتحقيق أهداف الرؤية الاقتصادية 2030 الساعية لضمان توافر هذه الحلول الميسّرة للمواطنين البحرينيين».
وأبدى الدكتور خالد عبدالله، المدير العام لبنك الإسكان، سروره بعقد هذه الشراكة مع بنك البحرين الوطني، وأضاف بقوله: «استطاع مزايا على مدى الأعوام الماضية، توفير حلول تمويلية ميسّرة لشريحة واسعة من المواطنين المستفيدين من البرنامج. وكان بنك البحرين الوطني من المساندين لهذا البرنامج باستمرار، ويتجدد دعم البنك له بتوفيره للقروض التمويلية المُخصصة لمزايا على فلل مشروع دانات اللوزي، الذي يتميز بفرصه السكنية المتعددة والمُدرجة ضمن حلول السكن الاجتماعي. وفي هذا السياق، أود التعبير على امتناننا الكبير للبنك ولجميع شركائنا في القطاع المصرفي على التزامهم بدعم القطاع الاسكاني والاقتصاد البحريني معًا».
ومن جهته، قال صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: «انطلاقًا من مكانتنا المرموقة كالبنك المفضّل لدى الجمهور بمملكة البحرين، نواصل في بنك البحرين الوطني نهجنا المتمحور حول ضمان رضا العملاء الأعزاء جنبًا لجنب مع دعم مبادرات ورؤى المملكة، بما يسهم بضمان تلبية متطلبات وتطلعات الجمهور وتعزيز مركزنا لنكون أكثر قربًا إليهم. ويتركّز سعينا في البنك بمنح العملاء أفضل المنتجات والحلول المتميزة المُصممة لإثراء حياتهم وتحقيق أحلامهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها