النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11607 الأحد 17 يناير 2021 الموافق 4 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

العدد 11554 الأربعاء 25 نوفمبر 2020 الموافق 10 ربيع الآخر 1442

«الأهلي المتحد» يحصد جائزتين رفيعتين من مجلة «برايفت بانكر إنترناشنال»

رابط مختصر
حصد البنك الأهلي المتحد للخدمات المصرفية الخاصة، مؤخرًا، جائزتين رفيعتين من مجلة برايفت بانكر إنترناشنال، إذ تم اختياره كأفضل مصرف خاص للخدمات الإسلامية، كما حصل على جائزة التميز في مجال الخدمات المصرفية الخاصة في الشرق الأوسط. وتشهد هذه الجوائز على الالتزام الكبير من قبل البنك الأهلي المتحد نحو تقديم خدمات مصرفية خاصة وإسلامية رفيعة المستوى لعملائه في أنحاء الشرق الأوسط كافة.
وتشكل هاتان الجائزتان آخر إضافة إلى السلسلة الطويلة من الجوائز التي أحرزها قسم الخدمات المصرفية الخاصة التابع للبنك الأهلي المتحد، والتي كان من بينها جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في البحرين والكويت ومصر من مجلة ذا بانكر 2019، وجوائز أفضل المؤسسات المالية الإسلامية، وأفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة، وأفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في البحرين والكويت من مجلة غلوبال فاينانس 2019.
وقد تم الإعلان عن الجائزتين في حفل أقيم في سنغافورة، اجتمع فيه عدد من أبرز الشخصيات في القطاع المصرفي والمالي. وتأتي الجائزتان تقديرًا لما حققه البنك الأهلي المتحد للخدمات المصرفية الخاصة من نمو متواصل في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية، إضافة إلى الابتكار المستمر في محفظته من المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.
وبهذه المناسبة، تحدث مارك هيرست، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة للخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات، قائلاً: «إنه لشرف كبير لنا أن يتم منحنا هاتين الجائزتين من مجلة مرموقة مثل برايفت بانكر إنترناشنال. قمنا على مر السنوات بتكثيف جهودنا لنكون من بين رواد قطاع التمويل الإسلامي، ولنوفر لعملائنا بدائل مبتكرة للحلول المصرفية التقليدية. ومما أسعدنا على وجه الخصوص أن لجنة التحكيم خصت بالذكر نموذج العمل المرن الذي تتميز به خدماتنا المتوافقة مع الشريعة، والقائم على الابتكارات الاستراتيجية والنمو المستدام. نحن نركز أولاً وأخيرًا على خدمة عملائنا، وقد ساعدنا هذا التركيز والاهتمام على تحقيق العديد من الإنجازات المتتالية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها