النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11755 الإثنين 14 يونيو 2021 الموافق 3 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:11AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

العدد 11546 الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 الموافق 2 ربيع الآخر 1442

«تكسل إير» تستضيف ملتقى حول الابتكار في قطاع الملاحة الجوية والخدمات اللوجستية

رابط مختصر
أعلنت شركة «تكسل إير» Texel Air المتخصصة في الشحن الجوي وصيانة الطائرات والتي تتخذ من مملكة البحرين مقرا لعملياتها، عن استكمال استعداداتها لاستضافة ملتقى تفاعلي عبر الاتصال المرئي «Webinar» بتاريخ 18 نوفمبر 2020، والذي سيقام تحت رعاية المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات والذي سيتمحور حول «الابتكار في قطاع الملاحة الجوية والخدمات اللوجستية».
سيوفر هذا الملتقى الافتراضي فرصة فريدة للاستماع الى قادة القطاع وكبار المختصين من القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة في المملكة فيما يرتبط بإدارة وتعزيز نمو هذا القطاع الحيوي. وستنطلق أعمال الملتقى بجلسة حوارية بمشاركة كل من: جورج تشيزولم الرئيس التنفيذي لشركة «تشيزولم انتربرايزس»، مايك آندروز مدير التحول والمبيعات في شركة «بيمكو كونفيرجنز»، ديسموند فيرتانس رئيس مجلس إدارة شركة «إي-كارغو وير»، علي المديفع مدير تطوير أعمال قطاع الصناعة والنقل والخدمات اللوجستية في مجلس التنمية الاقتصادية. وسيدير الجلسة ميغويل أمينغوال مدير استشارات سيبوري في شركة «آكسينتشر».
وستناقش الجلسة الحوارية التوجهات المهمة التي تشكل ملامح القطاع اليوم، حيث ستشمل نقاشات حول الاحتياجات المتطورة لعملاء الشحن العالمي للطيران والأنواع الجديدة من الحلول المطلوبة لتحقيق قدر أكبر من المرونة والكفاءة وفاعلية التكلفة.
وفي معرض تعليقه على ذلك، صرّح جورج تشيزولم الرئيس التنفيذي لشركة «تشيزولم انتربرايزس» الشركة الأم لـ «تكسل إير»: «نتطلع قدمًا لتنظيم هذا الملتقى المهم واستضافة كبار المسؤولين والمختصين في القطاع للتحدث حول أهمية المرونة والتأقلم مع المتغيرات في صناعة الملاحة الجوية. ويأتي هذا الملتقى في وقت بالغ الأهمية في خضم التحديات الإضافية التي فرضها انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وما رافقها من تبعات سلبية، والتي جعلت الابتكار والمرونة والتأقلم عناصر مهمة لتطوير القطاع واستدامته وتحقيق النجاح والنمو لعملائه».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها