النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11558 الأحد 29 نوفمبر 2020 الموافق 14 ربيع الآخر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:42AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

لتقديم حلول صناديق بريد رقمية وآمنة

العدد 11525 الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 الموافق 10 ربيع الأول 1442

«بتلكو» توقع اتفاقية شراكة مع شركة «e-Boks»

رابط مختصر
وقعت شركة بتلكو اتفاقية شراكة مع شركة e-Boks، الشركة الاسكندنافية والمتخصصة في توفير خدمات تواصل رقمية حيث توفر شركة e-Boks منصة رقمية سهلة الاستخدام وصناديق بريد رقمية، تتيح خاصية تبادل المعلومات والمستندات بطريقة آمنة ورقمية تمامًا عوضًا عن المستندات المطبوعة بالطريقة التقليدية. وتمت مراسم التوقيع خلال اجتماع افتراضي بين شركة بتلكو وشركة e-Boks الذي أقيم مؤخرًا وحضره مسؤولون من كلا الجانبين.
وأشار الشيخ محمد آل خليفة رئيس النمو الرقمي في شركة بتلكو أن التوقيع مع شركة e-Boks يتزامن مع الاعتماد المتزايد على الحلول الرقمية في إثراء تجربة الزبائن والارتقاء بأسلوب الحياة اليومية. والجدير بالذكر بأن منصة e-Boks مبنية على منصة أمازون السحابية AWS مما يمّكنها من الاستفادة من حلولها الآمنة والقابلة للتوسعة بالإضافة إلى المزايا الأخرى المقدمة من AWS.
وأضاف الشيخ محمد آل خليفة بقوله: «لقد وقع الاختيار على منتج شركة e-Boks لما يتمتع به من توفير قيمة مضافة من خلال القدرة على توفير خدمة متكاملة وفعالة قابلة للتطبيق على مستوى واسع وعلى منصة رقمية سهلة الاستخدام ومناسبة للاستخدام الرسمي».
وأشاد الشيخ محمد آل خليفة بالشراكة قائلا: «إنه جزء من استراتيجيتنا للتوسع الرقمي في الشركة أن نتعاون مع شركاء يوفرون حلول رقمية تمت تجربتها في أماكن أخرى وأثبتت نجاحها وفاعليتها وقابلة للتطبيق المحلي. ومن مزايا استخدام منصة e-Boks هو تخفيض التكاليف التشغيلية الناتجة عن العمليات النقدية حيث يمكن أن يتم إنجاز الأعمال بشكل أسرع مع تكلفة أقل».
وأختتم الشيخ محمد آل خليفة بقوله: «نحن واثقون بأن هذا هو مستقبل التواصل بين المؤسسات وزبائنهم، حيث أن هنالك اعتماد متزايد على استخدام الخدمات الرقمية وإنجاز المعاملات عن بعد من قطاعي الأعمال والمستهلكين بشكل سلس وفعال. من خلال هذه الشراكة، نستطيع الآن أن نوفر خدمة رقمية من الطراز العالمي أثبتت فعاليتها ونجاحها في دولة مصنفة من الرواد في الخدمات الرقمية».
ومن جهته، قال أولريك فالكنر ثاغسن الرئيس التنفيذي لشركة e-Boks: «نعتز جدًا بالتعاون مع بتلكو، كونها علامة رائدة في مجال حلول الاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط، وتخدم شريحة واسعة من الزبائن من القطاعين العام والخاص». وأضاف أولريك بقوله: «نعتبر بتلكو شريكًا جديرًا بالاعتزاز والثقة، حيث إن لديها القدرة على ريادة قطاع حلول البنية التحتية الرقمية. نحن فخورين جدّا بالحلول المقدمة من شركة e-Boks حيث إن استخدامها في الدنمارك ساهم في تصنيفها كأثر بلد في العالم تقدمًا فيما يخص الخدمات العامة الرقمية. ونحن الآن متحمسون للعمل مع بتلكو للمساهمة في فتح آفاق الرقمنة في المنطقة وتوفير منصة رقمية آمنة تناسب احتياجات القطاعين الخاص والعام، تمكنهم من التواصل الآمن والفعال مع زبائنهم».
تعد e-Boks شركة إسكندنافية مُعتمدة في تزويد منصة رقمية آمنة وحلول رقمية لصناديق البريد الإلكترونية، وهي مورّد رقمي للبريد الإلكتروني الرسمي في الدنمارك والنرويج والسويد وايرلندا. وبكونها شريك رقمي رائد على نطاق واسع، تقدم e-Boks منصتها التي تمتاز بالأمان والفعالية وسهولة الاستخدام في عدد من الدول الأخرى حول العالم، وذلك لدعم المواطنين والشركات والمؤسسات في مجال رقمنة ودمج الخدمات وتخزين البيانات الرقمية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها