النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11558 الأحد 29 نوفمبر 2020 الموافق 14 ربيع الآخر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:42AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

العدد 11524 الإثنين 26 أكتوبر 2020 الموافق 9 ربيع الأول 1442

شركات التأمين المحلية تدخل بمساهمات استراتيجية في شركة «هلث 360» للخدمات المساندة

رابط مختصر
أعلنت شركة هلث 360 للخدمات المساندة، عن توقيعها لاتفاقيات مساهمة لدخول شركات التأمين المحلية الكبرى متمثلة في الشركة البحرينية الكويتية للتأمين وشركة سوليدرتي وشركة تآزر كمساهمين رئيسيين بجانب كل من شركة التكافل الدولية وشركة البحرين الوطنية القابضة ومجموعة بارامونت للخدمات الصحية. وهو الحدث الأول من نوعه في مملكة البحرين الذي يجمع أكبر شركات التأمين البحرينية في مشروع مشترك.
وبهذه المناسبة، صرح عبدالعزيز العثمان رئيس مجلس إدارة شركة هلث 360 للخدمات المساندة بالقول: «إن مجموعة مساهمي الشركة يمثلون القاعدة الأساسية للنمو والانتشار»، مضيفًا بأن انضمام كبرى الشركات المحلية كمساهمين رئيسيين واستراتيجيين سيسهم في نمو أعمال الشركة وانتشار الخدمات التي تقدمها شركة هلث 360 لجميع حاملي وثائق التأمين الصحي التي تقوم الشركة بإدارتها، وخاصة أن الشركة قد طرحت مؤخرًا تحديثات مهمة على النظام الآلي ومختلف قنوات الخدمة الإلكترونية لمواكبة التسارع في التكنولوجيا والذي من شأنه تحسين خدمة عملاء الشركة وإدارة مطالباتهم الصحية بكل سهولة ويسر.
وكانت الشركة أول من أصدر بطاقات التأمين الصحية الرقمية في البحرين، وذلك بالتعاون مع مجموعة بارامونت في جمهورية الهند والتي تعد أكبر شركة إدارة مطالبات على مستوى القارة الهندية، وهي شريك مؤسس في شركة هلث 360 وسيتمكن عملاء شركات التأمين التي تدير محافظهم التأمينية الصحية من جميع الميزات التي توفرها الشركة.
مضيفًا بأن قطاع الخدمات الصحية يشهد تطورًا ملحوظًا ومن المؤمل أن تتخطى أقساط التأمين الصحي في البحرين حاجز الـ70 مليون دينار مع نهاية العام الجاري. وقد حضر حفل التوقيع كل من سمير الوزان الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية القابضة، ويحيى نورالدين الرئيس التنفيذي لشركة تآزر، وجواد محمد الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين، وعبدالله سلطان الرئيس التنفيذي للشركة البحرينية الكويتية للتأمين، وعصام الأنصاري الرئيس التنفيذي لشركة التكافل الدولية، وعبر الإنترنت نايان شاه المدير الإداري لشركة بارامونت هيلث جروب.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها