النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11528 الجمعة 30 أكتوبر 2020 الموافق 13 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:25AM
  • الظهر
    11:21AM
  • العصر
    2:33PM
  • المغرب
    4:57PM
  • العشاء
    6:27PM

ثاني جائزة مرموقة يحصل عليها البنك خلال العام

العدد 11517 الإثنين 19 أكتوبر 2020 الموافق 2 ربيع الأول 1442

«السلام» يحصد جائزة أفضل مصرف تجزئة إسلامي

رابط مختصر
فاز مصرف السلام-البحرين (مصرف السلام) بجائزة أفضل بنك تجزئة إسلامي في مملكة البحرين لعام 2020 من مجلة «جلوبال بانكينج آند فاينانس ريفيو» البريطانية، وهي ثاني جائزة مرموقة يحصل عليها مصرف السلام خلال العام في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية. وتأتي الجائزة بعد فترة وجيزة من حصوله على جائزة أفضل مصرف إسلامي في مملكة البحرين، للعام الثاني على التوالي، من المجلة المالية الأمريكية «جلوبال فاينانس».
وتعليقًا على حصول المصرف على الجائزة، قال رفيق النايض الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى مصرف السلام-البحرين: «شهد عام 2020 حتى الآن العديد من الاضطرابات والتقلبات العالمية غير المسبوقة، إلا أنه شهد بالمقابل تطورًا رقميًا سريعًا في عمل المؤسسات المالية، وأساليب حصول العملاء على الخدمات المختلفة. ونحن في مصرف السلام نركز على ضمان استمرارية العمل لدينا ولدى عملائنا بصورة سلسة، على الرغم من الاضطرابات في الأسواق. وبفضل استراتيجيتنا الرقمية، تمكّنا من تحقيق هذا الهدف عبر الحفاظ على جودة وكفاءة الاتصالات، على الصعيد الداخلي ومع عملائنا الكرام. ويتجسّد أحد جوانب جهود التحول الرقمي في طرحنا مؤخرًا لتطبيقنا المتكامل للخدمات المصرفية للأفراد الذي يوفر لعملائنا فرصة الحصول على خدماتنا بصورة سهلة وآمنة من منازلهم أو من أماكن تواجدهم، دون الحاجة إلى الحضور الشخصي للفرع».
وأضاف النايض: «انعكست جهودنا على النتائج التي حققناها خلال النصف الأول من العام، فعلى الرغم من كونها فترة شهدت حالة كبيرة من الضبابية واللايقين على المستوى العالمي، فقد تمكّنا من الحفاظ على مستوى صحي من السيولة رغم تسجيلنا نموًا قويًا في إجمالي الأصول، كما حققنا زيادة سنوية في إجمالي الدخل التشغيلي وتحسنًا في الكفاءة التشغيلية. ويسعدني أن أرى أن الجهود الحثيثة والمستمرة لفريق عمل المصرف قد حظيت بما تستحقه من تقدير عبر هذه الجائزة المرموقة». وقد أطلق مصرف السلام خلال الأشهر الأخيرة مجموعة متنوعة من المنتجات والعروض الرقمية، تهدف إلى تعزيز الخدمات المصرفية المقدمة إلى عملائه من الأفراد، بما في ذلك خدماته المصرفية عبر تطبيق (واتساب)، وتدشين أول فرع افتراضي للمصرف، وإطلاق تطبيقه الرائد للخدمات المصرفية الذي يتيح إمكانية فتح الحسابات رقميًا، بالإضافة إلى تقديمه مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها