النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11524 الإثنين 26 أكتوبر 2020 الموافق 9 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:01PM
  • العشاء
    6:31PM

العدد 11516 الأحد 18 أكتوبر 2020 الموافق 1 ربيع الأول 1442

«مكتب الرويح وشركاه» يفوز بجائزة «IFLR» لأفضل صفقة اندماج

رابط مختصر
أعلن «مكتب الرويح وشركاه» (ASAR)، مكتب المحاماة والاستشارات القانونية في منطقة الخليج، حصوله على الجائزة السنوية لأفضل صفقة في مجال الاندماج والاستحواذ التي تقدمها مجلة (International Financial Law Review IFLR).
قام مكتب ASAR البحرين بدور بوصفه المستشار المحلي في صفقة شراء الأصول واستحواذ شركة Uber على شركة Careem. وتضمنت الصفقة، من بين أمور أخرى، تحويل خيارات الأسهم التي سبق منحها من قبل شركة Careem للموظفين في البحرين إلى خيارات للأسهم في شركة Uber.
وصرح الشريك الرئيس في مكتب الرويح وشركاه (ASAR)، سام حباس «يسرنا ترشيح مكتبنا وتقدير جهودنا بمنحنا جائزة صفقة الاندماج والاستحواذ السنوية لـIFLR. وإن حصولنا على هذه الجائزة يؤكد أهمية ومكانة عملائنا والثقة التي يضعها هؤلاء بمكتبنا للاضطلاع بصفقاتهم التجارية، وذلك يعود إلى خبرات محامينا المتميزة وتفانيهم في العمل، والخدمات الريادية التي يقدمونها بشكل مستمر الى عملائنا من خلال مكاتبنا في دولة الكويت ومملكة البحرين. من الجدير بالذكر أن أحد الأسباب الرئيسة الأخرى وراء تمكننا من تحقيق هذا النجاح هو الجودة العالية والصفقات التجارية المعقدة التي يواصل مكتبنا المشاركة فيها بشكل مستمر في مملكة البحرين. وغني عن القول أننا نضع عملاءنا دائمًا في مقدمة أولوياتنا، فنجاحهم يشكل نجاحًا لنا».
وأشار ستيف براون، الشريك في مكتب البحرين، إلى أنه «لشرف كبير لنا أن نفوز بجائزة أفضل صفقة في مجال الاندماج والاستحواذ، فإن ذلك يعكس الجودة العالية للعملاء الذين نقدم لهم الخدمات القانونية في مملكة البحرين، فضلاً عن مستوى الخدمات القانونية العالية الجودة التي يقدمها مكتبنا. ونحن إذ نقدر ولاء عملائنا لنا، ممتنون للعمل معهم لتحقيق أهدافهم في صفقاتهم التجارية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها