النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11524 الإثنين 26 أكتوبر 2020 الموافق 9 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:01PM
  • العشاء
    6:31PM

العدد 11516 الأحد 18 أكتوبر 2020 الموافق 1 ربيع الأول 1442

«الأهلي المتحد» يطلق منصة «بحرين تريد» للتداول عبر الإنترنت

رابط مختصر
أعلن البنك الأهلي المتحد، أكبر مؤسسة مصرفية في المملكة، عن إطلاق منصة بحرين تريد تحت مظلة منصته للتداول عبر الانترنت، مضيفًا بورصة البحرين إلى قائمة الأسواق الإلكترونية المتوافرة من خلال منصة البنك للتداول عبر الإنترنت (AUB Trader).
تم إطلاق المنصة عام 2006، وهي معروفة بكونها أول خدمة لتداول الأسهم عبر الإنترنت في مملكة البحرين تتيح الوصول إلى مختلف أسواق الأسهم في دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة وأوروبا.
وتعليقًا على الخبر، قال ديفيد أولون، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخزينة والاستثمارات في البنك الأهلي المتحد: «منذ إطلاقنا منصة التداول AUB Trader قبل 14 عامًا، لم نتوقف عن تطوير مختلف الخدمات والخيارات والمزايا التي نوفرها من خلالها. ما زلنا نسعى باستمرار إلى عقد شراكات جديدة من أجل فتح المزيد من الأسواق لعملائنا في أنحاء العالم كافة. توفر هذه المنصة أحدث الأدوات التي تساعد في عمليات التداول عبر الإنترنت، وهو ما يعبر عن اهتمامنا الكبير بتسريع عملية التحول الرقمي في كل جوانب عملياتنا المصرفية. نحن نهدف إلى جعل تداول الأسهم أكثر سرعة وسهولة من أي وقت مضى، ولذا فإن إضافتنا لبورصة البحرين تأتي كخطوة طبيعية في إطار توسيع الخيارات المتاحة عبر AUB Trader، لتكون بذلك إحدى أكثر منصات تداول الأسهم تنوعًا في المملكة».
ومن جانبها صرحت نرجس فروخ جمال الرئيس التنفيذي للعمليات بقولها: «إن إضافة بورصة البحرين إلى منصة AUB Trader يعد إنجازًا مهمًا يأتي استكمالاً لاستراتيجية بورصة البحرين التوسعية في شبكة Bahrain Trade والتي تهدف لتشجيع المشاركة النشطة لعملاء البنوك مما يسهل للمستثمرين عملية الوصول إلى السوق عبر قنوات ومنصات الكترونية مختلفة».
هذا وتعمل منصة AUB Trader على تسهيل الوصول إلى خدماتها من خلال تطبيق ذكي على الأندرويد والأيفون يتيح للعملاء التداول بشكل مباشر في أسواق الأسهم، مما يتيح لهم الاستفادة من كل الفرص الاستثمارية المتاحة عبر الأدوات المالية التي توفرها البورصات المدرجة في المنصة. كما أن بإمكانهم اختيار ما يناسب أهدافهم الاستثمارية دون الحاجة إلى التعامل مع أي وسطاء. والأفضل من ذلك أنه يمكن للعملاء الحصول على التسعيرات بشكل فوري، بيع وشراء الأسهم من أي مكان، الاطلاع على مختلف الأخبار والإعلانات، والاستفادة من مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية لمساعدتهم على اتخاذ قرارات ذكية ومدروسة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها