النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11524 الإثنين 26 أكتوبر 2020 الموافق 9 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:01PM
  • العشاء
    6:31PM

العدد 11493 الجمعة 25 سبتمبر 2020 الموافق 8 صفر 1442

«stc البحرين» أولى شركات الاتصالات في المملكة لتقديم خدمات التأمين على الطريق والمنزل

رابط مختصر
قامت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بطرح خدمات جديدة منها التأمين على الطريق والتأمين على المنزل؛ وذلك من أجل التوسع في مجموعتها المتوافرة في منصة stc protect بالإضافة إلى وضع معايير جديدة فيها. إذ تم عقد شراكة بين شركة stc البحرين وشركة Gulf Assist لتقديم مزايا حصرية تشمل خيارات دفع مرنة وأسعارًا تنافسية، ما يجعل stc البحرين أول شركة اتصالات في تقديم هذه الخدمة المبتكرة في المملكة.
وقد أطلقت منصة stc protect، المنصة الرقمية في stc البحرين، عددًا من الخدمات والمزايا من أهمها خدمات التأمين الالكترونية InsurTech، إذ تقدم مجموعة مختلفة من خدمات التأمين تشمل الأجهزة، التأمين على السفر، بالإضافة لخدمات التأمين على الطريق والمنزل التي تم طرحها مؤخرًا.
كما تتوافر باقات التأمين على الطريق والمنزل لجميع عملاء stc وغير العملاء، إذ يمكنهم الحصول عليها في غضون 45-60 دقيقة من بدأ الطلب واختيار باقتهم المفضلة المتميزة بخيارات دفع مرنة. ولتسهيل هذه العملية، فقد تم إدراج خدمة الدفع عن بعد باستخدام البطاقات البنكية أو بطاقات الائتمان أو من خلال خصم المبلغ المستحق من أرقامهم مسبقة الدفع أو آجل الدفع لعملاء الشركة.
وقال المهندس نزار بانبيلة الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين: «تماشيًا مع رؤية stc البحرين، المتمثلة في جعلها شركة رقمية توفر شتى الخدمات المتميزة، فقد تم إطلاق منصة stc protect المبنية على خدمات التأمين الالكترونية InsureTech التي توفر سبل الراحة للجميع؛ وذلك لتسهيل متطلباتهم اليومية. كما يُعد هذا الإنجاز المطروح مؤخرًا لخدمات التأمين على الطريق والمنزل من أهم العناصر التي تضعنا في مكانة ريادية في مجال تقديم خدمات تتجاوز خدمات الاتصالات التقليدية».
وتغطي خدمة التأمين على الطريق من stc protect جميع المركبات المؤهلة في حال وجود حالة طوارئ على الطريق قد يحتاج فيها العميل إلى الإصلاحات المختلفة، مثل شحن البطارية، توصيل الوقود، خدمات الأقفال، استبدال الإطارات في موقع معيّن، وغير ذلك. كما تتوافر هذه الباقة لعدة مركبات في حال امتلاك العميل لأكثر من مركبة واحدة. وتقدم stc البحرين نوعين من خدمات التأمين على الطريق، منها الباقة الأولى التي تشمل التأمين الأساسي على الطريق، إذ تغطي خدمات المساعدة على الطريق في البحرين مقابل 6.4 دينار بحريني، أما الباقة الثانية فتغطي خدمات المساعدة على الطريق في جميع دول مجلس التعاون الخليجي مقابل 9.9 دينار بحريني.
إضافة الى ما ذُكر، تقدم باقة التأمين على الطريق من stc مميزات أخرى لاستبدال السيارة في حالة التعرض الى حادث في البحرين، لمدة تصل إلى ثلاثة أيام مقابل 8.8 دينار بحريني فقط، كما تشمل أيضًا خدمة الاستلام والتسليم الذي يغطي صيانة السيارة وفحصها مقابل 10.8 دينار بحريني، وأخيرًا وليس آخرًا توفير خدمات سيارات الأجرة داخل البحرين (مرتين في السنة) مقابل 7.9 دينار بحريني فقط.
وتوفر stc البحرين لعملائها خدمة التأمين على المنزل لتغطية احتياجاتهم الطارئة، إذ تشمل الباقة الأساسية خدمات الصيانة الطارئة وخدمات الكهرباء والنوافذ وتبديل الأقفال مقابل 4.9 دينار بحريني.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها