النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11522 السبت 24 أكتوبر 2020 الموافق 7 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:01PM
  • العشاء
    6:31PM

العدد 11491 الأربعاء 23 سبتمبر 2020 الموافق 6 صفر 1442

«نسيج»: استكمال المرحلة الأولى من القناة المائية الرئيسة في «كنال فيو» بحلول نهاية 2020

رابط مختصر
أعلنت شركة نسيج أن من المرتقب استكمال المرحلة الأولى من الأعمال الإنشائية للقناة المائية الرئيسة في مشروعها كنال فيو، الكائن في قلب جزيرة دلمونيا، بحلول نهاية العام الجاري 2020، مع سيرها بوتيرة جيدة جدا في الأسابيع الأخيرة. وتشكل المرحلة الأولى معظم عمليات الإنشاء والتشييد في القناة، وتغطي 50% من إجمالي أعمال المشروع.
تُعد القناة المائية أهم نقاط الجذب في مشروع كنال فيو بفضل تفردها على مستوى مشاريع التطوير العقاري في المملكة، وما تقدمه من مميزات مبهرة في جزيرة دلمونيا الساحرة والفريدة من نوعها في محافظة المحرق، لتجمع بين رفاهية العيش والمناظر الطبيعية المبهرة.
وبهذه المناسبة، صرح العضو المنتدب لشركة نسيج محمد خليل السيد: «نحن سعداء بما تم إنجازه لغاية الآن في موقع مشروع كنال فيو في دلمونيا، والذي تسير أعماله الرئيسة حسب الخطة الموضوعة، حيث شهدت الأسابيع الأخيرة زخما متسارعا في الأعمال الإنشائية في القناة المائية، وذلك بالتزامن مع تجاوز نسبة الإنجاز في كنال فيو 70%، وذلك رغم المتغيرات الاستثنائية التي فرضها فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ما يعكس مدى مرونة أهداف واستراتيجيات الشركة في استكمال مشاريعها التطويرية باحترافية عالية في الظروف كافة».
وتابع السيد: «يعتبر كنال فيو أحد الأعمدة الرئيسة لرؤية الشركة في جذب المزيد من الاهتمام من قبل المستثمرين والأسر بوصفه إحدى أبرز الوجهات العقارية المفضلة في المملكة، مع مواصلة الشركة انتهاج استراتيجية متنوعة في طرح محفظة متكاملة من المشاريع العقارية التي لها بصمتها الواضحة في استدامة دوران العجلة الاقتصادية بها وتعظيم مساهمة القطاع العقاري في الناتج المحلي، بما ينسجم مع أهداف الرؤية الاقتصادية 2030».
وأضاف الحمادي بالقول: «ستكون محافظة المحرق بوجه عام، وجزيرة دلمونيا على وجه الخصوص، على موعد استثنائي مع مشروع عقاري متكامل طال انتظاره، سيسهم بكل تأكيد في تحويل المنطقة الى أيقونة عقارية وسياحية وترفيهية بارزة على مستوى المملكة، بفضل ما يملكه من مرافق سكنية ومقومات متعددة الاستخدامات، وموقعه الاستراتيجي في إحدى أحدث الجزر المتكاملة بممراتها المائية الاستثنائية، سيكون كنال فيو الأكثر تميزا واستقطابا للزوار والسياح والمستثمرين على السواء، وقبلة المصطافين الأولى والباحثين عن الاستجمام والحياة الرغيدة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها