النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11494 السبت 26 سبتمبر 2020 الموافق 9 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:29PM
  • العصر
    2:54PM
  • المغرب
    5:29PM
  • العشاء
    6:59PM

«بيتك – البحرين» يطلق خدمة «واتساب للأعمال».. المعرفي:

العدد 11448 الثلاثاء 11 أغسطس 2020 الموافق 21 ذي الحجة 1441

تخصيص المرحلة الحالية للاستفسارات المتعلقة بـ«مزايا»

رابط مختصر
أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن إطلاق خدمة «واتساب للأعمال» «WhatsApp Business»، وذلك بهدف تسهيل التواصل مع العملاء وتقديم خدمة الاستفسارات والطلبات بطريقة سهلة للجميع.
تهدف الخدمة الجديدة المتاحة لتلقي الاستفسارات طوال اليوم، إلى تسهيل وتيسير التواصل مع العملاء وتقديم أفضل الخدمات المصرفية لهم. كما سيقوم البنك بتقديم المزيد من الخدمات المصرفية الجديدة والمتنوعة في المستقبل القريب، وذلك ضمن سعيه المتواصل لتلبية الاحتياجات المصرفية للعملاء كافة.
ستقتصر المرحلة الحالية بشكل أساسي على المعاملات المتعلقة بالتمويل العقاري ضمن برنامج مزايا للسكن الاجتماعي، والذي يقدمه البنك بشراكة استراتيجية مع وزارة الإسكان.
تعليقًا على ذلك، قال خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة – البحرين: «يأتي إطلاقنا لهذه الخدمة لزيادة وتعزيز التفاعل الرقمي مع زبائننا كافة من أجل تيسير معاملاتهم مع البنك. كما إن التطبيق يساعد البنك على التواصل مع الزبائن الكرام بشكل أفضل، ويتيح لهم في الوقت نفسه الاستفسار عن الخدمات المتعلقة بمزايا السكن الاجتماعي والتمويل العقاري لتعزيز أداء البنك ولتقديم خدمات افضل لزبائنه. كما أكد أن تطبيق (WhatsApp Business)، يعد من أكثر تطبيقات الدردشة استخدامًا فهو القناة الأفضل، الأسهل والأسرع للتواصل مع البنك».
وأضاف المعرفي: «مع استمرارنا في تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي في جميع المجالات، وفي إطار التزامنا بتركيز جهودنا حول تحقيق الاستفادة القصوى من التكنولوجيا المتطورة، تأتي هذه الخدمة لتؤكد على ريادة البنك في مجال الابتكار بالخدمات المصرفية والتركيز على الوصول إلى قاعدة عملائنا المتنامية. كما نؤكد أن الخدمة تأتي ضمن جهود البنك المتواصلة للارتقاء بتجربة العملاء وخدمتهم بطرق أكثر تفاعلية وسهولة عبر وسيلة اتصال بسيطة وآمنة وموثوقة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها