النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11442 الأربعاء 5 أغسطس 2020 الموافق 15 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:38AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

العدد 11415 الخميس 9 يوليو 2020 الموافق 18 ذو القعدة 1441

«أندرا» تطلق حلقاتها الحوارية في «الفينتك» بالشراكة مع «برينك-بتلكو»

رابط مختصر
أعلنت شركة أندرا للعلاقات العامة، إحدى شركات العلاقات العامة التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًّا لها، عن إطلاقها لجلساتها الحوارية الافتراضية في التكنولوجيا المالية، أو ما يعرف اختصارًا بـ«فينتك أو FinTech»، للعام 2020، وذلك بالشراكة مع برينك-بتلكو.
وتأتي النسخة السادسة من سلسلة الحلقات تحت عنوان «ما هي الصحة المالية للموظف؟ وما مدى أهميتها؟ وكيف ينبغي دمجها في عملك؟». وقد سلطت الفعالية الضوء على عدة مواضيع، منها «لماذا يتوجّب على الشركات سنّ استراتيجية تعنى بالصحة المالية للموظف؟»، بالإضافة إلى فوائد تعليم وتمكين الموظفين لأخذ القرارات المالية الصحيحة.
وقد استضافت الحلقات سانات أغراوال الرئيس التنفيذي لشركة (SimplyFI Middle East)، ودانية الشويخ مدير التسويق في شركة ترابط، وسناء حاجي مدير تطوير أعمال أول في معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية. وقد شارك كل من المتحدثين الأفكار عن أهمية الصحة المالية للموظف، خصوصًا في وقت الأزمات، وقد تناول المتحدثون الموضوع من عدة جهات، منها المنظور العام والمؤسسي والنفسي.
وفي هذا الصدد، قالت فاطمة إبراهيم الرئيس التنفيذي لشركة أندرا للعلاقات العامة: «نحن سعداء للغاية بإطلاق النسخة الثانية بالتعاون مع برينك-بتلكو هذا العام. سوف ينصب جلّ تركيزنا على أبرز المواضيع الحالية ونحو إلقاء الضوء على الأمور المرتبطة بقطاع الفينتك، والتي من شأنها مساعدة الشركات والشركات الناشئة التي تعمل في هذا المجال. لقد أصبح لبرامج الصحة المالية أهمية كبيرة؛ نظرًا لقدرتها على التأثير على الصحة الجسدية والعقلية للموظف، خصوصًا أن آخر التوقعات قد أشارت إلى أن الجائحة العالمية القادمة سوف تكون من المرجح أزمة تتعلق بالصحة العقلية، كما أشارت إلى أننا سنشهد آثار وباء كورونا (كوفيد ) على الأعمال والأفراد على حدّ سواء».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها