النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11418 الأحد 12 يوليو 2020 الموافق 21 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:10PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

العدد 11407 الأربعاء 1 يوليو 2020 الموافق 10 ذو القعدة 1441

«البحرين والكويت»: أجهزة لطباعة المستندات المصرفية في الفروع

رابط مختصر
أعلن بنك البحرين والكويت، بنك الخدمات المصرفية التجارية والخدمات المصرفية للأفراد عن إطلاق خدمة جديدة من ضمن الخدمات الإلكترونية الجديدة التي يعمل البنك على توفيرها وهي أجهزة لطباعة المستندات المصرفية والتي تم توفيرها لخدمة الزبائن في عدد من فروع البنك، وذلك عن طريق إصدار وطباعة مستندات مصرفية تابعة لحساباتهم بشكل فوري، بسهولة وأمان في الوقت الذي يناسبهم. تقوم هذه الاجهزة حاليًا بإصدار وطباعة كشوفات معتمدة للحساب البنكي وسيتم تعزيزها لكي توفر طباعة المزيد من المستندات المصرفية في المستقبل القريب.
علق الدكتور عبدالرحمن علي سيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت قائلاً: «في ظل جهودنا المستمرة لتلبية متطلبات زبائننا من خلال تزويدهم بتجربة مصرفية متطورة ومريحة، يسرني أن أعلن عن هذه الخدمة الجديدة والتي ستوفر للزبون حرية إصدار وطباعة المستندات التي يرغب في الحصول عليها في الوقت الذي يناسبه. هذه الأجهزة سهلة الاستخدام ودقيقة وآمنة، ستمكن الزبائن من طباعة المستندات المتعلقة بحساباتهم بشكل فوري، وبالتالي تلبي احتياجات أنماط حياتهم السريعة».
كما علّق الدكتور عادل سالم، المدير العام للخدمات المصرفية ببنك البحرين والكويت قائلاً: «يمكن لجميع زبائن الخدمات المصرفية للأفراد الاستفادة من هذه الخدمة بسهولة، مما يوفر لهم الراحة عند زيارة فروع البنك. أجهزة إصدار المستندات المصرفية متوفرة حاليًا بعدد من المجمعات المالية لبنك البحرين والكويت، تحديدا في المجمع المالي في العدلية، المجمع المالي في البديع، المجمع المالي في شارع المعارض، المجمع المالي في الرفاع والمجمع المالي في المحرق. كما أنها متوفرة أيضا في الفرع البنك الجديد في مجمع الاتريوم، فرع سيتي سنتر، فرع سوق واقف، بالاضافة الى المزيد من فروع البنك في المستقبل القريب».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها