النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11858 السبت 25 سبتمبر 2021 الموافق 18 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:10AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:55PM
  • المغرب
    5:31PM
  • العشاء
    6:47PM

متاح للشركات في البحرين اعتبارًا من اليوم

العدد 11394 الخميس 18 يونيو 2020 الموافق 26 شوال 1441

«أمازون ويب» تطلق منصتين لموردي البرامج المستقلين وموردي البيانات

رابط مختصر
أعلنت أمازون ويب سيرفيسز (AWS)، أنه اعتبارًا من اليوم سيتمكن موردو البرامج المستقلون (ISVs) وموردو البيانات والشركاء الاستشاريون الذين يتخذون من مملكة البحرين مقرًا لهم، البدء في إجراء تعاملات على منصتي AWS Marketplace وAWS Data Exchange. وبذلك، ستتمكن الشركات الموجودة في مملكة البحرين من الوصول وتسويق منتجاتهم إلى الملايين من عملاء أمازون ويب سيرفيسز (AWS) حول العالم. مع إمكانية الاختيار من بين من 7000 منتج من البرمجيات وخدمات البيانات التي يوفرها أكثر من 1500 من موردي البرامج. كما سيتمكن العملاء من شراء برمجيات من خلال الشركاء الاستشاريين المحليين عبر خاصية Consulting Partner Private Offers (CPPO) الموجودة في منصة AWS Marketplace التي تمنح الشركاء الاستشاريين المحليين وفقًا لبيان رسمي من الحصول على امتيازات سعر الجملة لبرمجياتهم، بما يتيح لهم المزيد من القدرة على خفض تكاليف تقنياتهم من خلال استخدام أمازون ويب سيرفيسز (AWS).

وقالت مارتا ويتيكر مدير عام AWS Marketplace في منطقة أوروبا والشرق والأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادي واليابان: «على مدار العامين الماضيين، ساعدت منصة AWS Marketplace على إحداث تحول في عمليات الشراء التي تقوم بها الحكومة في مملكة البحرين من خلال هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية التي خفضت زمن الحصول على البرمجيات لدى الحكومة وتثبيتها من ستة أشهر إلى مجرد نقرة على الزر، وذلك ضمن جهودها نحو تبني الحوسبة السحابية والمبادرات الرقمية الأخرى. ويسعدنا الاستمرار في دعم هذه الجهود من خلال إطلاق عمليات الشراء المحلية عبر AWS Marketplace وAWS Data Exchange، وجعل الأمر أكثر سهولة للعملاء المحلين الراغبين في شراء حلول برمجيات الطرف الثالث وفي الوقت ذاته تمكين الشركاء الذين يتخدون من المملكة مقرًا لهم من توسيع نطاق خدماتهم وتقديم برمجياتهم لعملاء (AWS) في جميع أنحاء العالم».
وقال عبدالرحمن منير، مدير عام القطاع التجاري في بتلكو: «نحن سعداء للغاية بتوسيع شراكتنا المثمرة مع أمازون ويب سيرفيسز، التي تأتي تماشيًا مع كوننا الشركة الرائدة في مجال الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين. ولقد شهدنا مزايا AWS Marketplace التي ساهمت في تأسيس شراكات جديدة مع مزودي التقنيات بغرض الاستجابة لمتطلبات زبائننا الاستراتيجيين بسرعة وسهولة مثل هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية. ونحن نرحب بإطلاق AWS Marketplace في مملكة البحرين، وذلك لتسريع وتيرة التحول للحوسبة السحابية في البحرين».
وقال إس إم حسيني، الرئيس التنفيذي لشركة المؤيد للكمبيوتر الشرق الأوسط: «مكنتنا منصة AWS Marketplace على تطوير شراكات جديدة وإمكانية الحصول على أحدث الحلول التقنية التي يوفرها موردو البرامج المستقلين من أجل تقديم خدمات أفضل لعملائنا لتسريع ابتكاراتهم على أمازون ويب سيرفيسز (AWS). ونؤمن أن خاصية Consulting Partner Private Offers (CPPO) ستكون أداة مثالية لتعزيز قيمة خدماتنا من خلال دعم الاستهلاك المرن ونماذج التعاقد ونشر الحلول بطريقة آمنة وسهلة. ويعد إطلاق AWS Marketplace اليوم فرصة مهمة لتوسيع نطاق أعمالنا وقدرتنا على الوصول إلى عملاء جدد حول العالم».
وقال شيريان أبراهام، مدير عام شركة كمبيوتر وورلد: «توفر لنا AWS Marketplace القدرة على تقديم حلول برمجيات لعملائنا في مجالات الأمن والشبكات وتطوير البرمجيات التعاونية، وغيرها. ومن خلال التعامل على AWS Marketplace محليًا سنتمكن من خدمة عملائنا بشكل أفضل والحصول على تقنيات عالمية المستوى لمساعدتهم على الابتكار بطريقة أسرع على أمازون ويب سيرفيسزAWS».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها