النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11858 السبت 25 سبتمبر 2021 الموافق 18 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:10AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:55PM
  • المغرب
    5:31PM
  • العشاء
    6:47PM

العدد 11394 الخميس 18 يونيو 2020 الموافق 26 شوال 1441

«كريدي مكس» و«بنفت» توفران الدفع الإلكتروني في لولو هايبرماركت

رابط مختصر
أعلنت إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، أن «كاليغو ليمتد»، وهي إحدى شركات محفظتها الاستثمارية وأول مزود في العالم لخدمات البيانات المُدارة من طرف إلى طرف، استحوذت على «آيتوميك فويس أند داتا ليمتد» التي تتخذ من كورك ودبلن في أيرلندا مقرًا لها، والمتخصصة في خدمات تكنولوجيا المعلومات المُدارة وحلول تكنولوجيا المعلومات والصيانة وخدمات مايكروسوفت وآزور.
وبحسب بيان رسمي، يمثل شراء «كاليغو» لشركة «آيتوميك» سابع عملية استحواذ دولية لشركة تقدّم الخدمات المُدارة في السنوات الثلاث الماضية، وتلي آخر عملية استحواذ لها على «دي سي نتووركس» التي يقع مقرها في دبلن في يناير 2020. وتجعل عمليتا الاستحواذ المذكورتان من «كاليغو» أحد أكبر مزودي الخدمات المُدارة لتكنولوجيا المعلومات في أيرلندا، وتعززان رقعة الحضور العالمي للشركة.
وقال المدير التنفيذي في إنفستكورب ورئيس قطاع الاستثمار في شركات التكنولوجيا جيلبرت كامينسكي: «استثمرنا في كاليغو بسبب موقعها القوي وجاذبية ونموّ سوق خصوصية البيانات والخدمات المُدارة. ونحن سعداء بالطريقة التي جعل بها الفريق المحترف في كاليغو الشركة رائدة عالميًا في الخدمات المُدارة، وفي تشكيل منطقة جديدة في خدمات البيانات المُدارة التي تركز على الخصوصية، بالإضافة إلى سجل حافل في الاستحواذ على الشركات التي تكمل خدماتها ودمجها. نحن نتطلع إلى مواصلة العمل معًا للاستفادة من العديد من فرص النمو العضوية وغير العضوية المتاحة في البيئة الحالية».
وقال مؤسس «كاليغو» ورئيسها التنفيذي جوليان بوكس: «بالاستحواذ على آيتوميك فويس أند داتا، أصبحنا أحد أكبر مزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات في أيرلندا، مع وجود كبير في كل من كورك ودبلن، وهما أكبر منطقتين اقتصاديتين في أيرلندا، وتعززت قدرتنا على تقديم الخدمات للشركات في كل أنحاء البلاد. وقد ركزنا استراتيجيتنا الحالية على التوسع في أيرلندا بسبب العدد المتزايد من الشركات المجدّدة التي تطور أدوات وخدمات جديدة تعتمد على البيانات. ونعتقد أن الشركات الإيرلندية ستستفيد بشكل كبير من خدماتنا وخبراتنا، خصوصًا في مجال في خصوصية البيانات الدولية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها