النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11450 الخميس 13 أغسطس 2020 الموافق 23 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:44AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:16PM
  • العشاء
    7:46PM

العدد 11393 الأربعاء 17 يونيو 2020 الموافق 25 شوال 1441

«stc البحرين» راعيًا للأسبوع الدولي للاتصالات

رابط مختصر
ترعى شركة stc البحرين، المتخصصة في عالم التكنولوجيا الرقمية، الأسبوع الدولي للاتصالات كجزء من مجموعة stc، إذ ستقوم شركة stc البحرين بالمشاركة في حلقة النقاش «الاتصال في الشرق الأوسط». وتعقد فعاليات أسبوع الاتصالات الدولي لمدة أربعة أيام، ابتداءً من 15 وحتى 18 يونيو 2020.
كما ستعرض شركة stc البحرين أحدث تقنياتها المدعومة ببنية اتصالات تحتية من الطراز العالمي، ما يجعلها إحدى الشركات الرائدة في عالم التكنولوجيا في المنطقة. وستشمل أيضًا عرضًا لمجموعة خدمات البيع بالتجزئة المتوافرة من خدمات الاتصال والصوت والتجوال والمراسلة، إلى جانب تقنيات المحتوى ومركز البيانات.
وسيقوم سعد عودة، رئيس عمليات قطاع النواقل والأعمال لشركة stc البحرين، بعرض الاستراتيجيات والخدمات التي تقدمها شركة stc البحرين للعملاء الجدد في قطاعي البيع بالجملة والشركات.
كما يقدم الأسبوع الدولي للاتصالات الفرصة لقادة الصناعة العالميين لتبادل الأفكار حول أحدث الفرص المتاحة في سوق العمل، بما في ذلك أخبار الصناعة والشراكات المحتملة. وسيتم تنظيم النقاشات حسب المواضيع، منها محور النقاش الذي بدأ في يوم الاثنين 15 يونيو، والذي ركز على إبقاء العالم متصلاً من خلال التكنولوجيا، يليه موضوع النقاش في يوم الثلاثاء والذي ناقش المستقبل التطبيقي، ويسلط الضوء في يوم الأربعاء على الاتصالات حول العالم، وتتمحور أجندة يوم الخميس حول كيفية الحفاظ على المجتمع معًا خلال هذه الجائحة.
وعلّق الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين المهندس نزار بانبيلة قائلاً: «نحن فخورون بكوننا أول شركة اتصالات إقليمية تشارك وترعى هذا المؤتمر الذي يقام عن بُعد، والذي يناقش العديد من المواضيع التي تهم هذا القطاع. كما يتيح لنا التواصل مع قادة هذه الصناعة وفهم احتياجات عملائنا بشكل أفضل، والمشاركة في تبادل الأفكار والمعلومات. كل ذلك سيؤدي الى طرح المزيد من الابتكارات وتحديث خدماتنا بكل ما هو جديد».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها