النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11420 الثلاثاء 14 يوليو 2020 الموافق 23 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

العدد 11383 الأحد 7 يونيو 2020 الموافق 15 شوال 1441

«stc البحرين» العلامة التجارية الأكثر ابتكارًا للحلول الرقمية

رابط مختصر
حازت «stc البحرين»، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، على جائزة «العلامة التجارية الأكثر ابتكارًا للحلول الرقمية» ضمن جوائز مجلة جلوبال براندز لعام 2019 تقديرًا لمساهمة الشركة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.
كما تعد stc البحرين أول شركة تخترق المساحة الرقمية في مملكة البحرين من خلال الاختبار التجاري الناجح وإطلاق تقنية الجيل الخامس الجديد 5G، والتي تغطي ما يصل إلى ٥٠ ٪ من المناطق التجارية والصناعية في البحرين.
بالإضافة إلى قائمتها الاستثنائية من الإنجازات التكنولوجية، حيث تقدم شركة stc البحرين الخدمات الذكية ومنها الأمن، مواقف السيارات، حلول التأمين منهاstc Protect، مما يشكل جزءا هاما في تمكين مملكة البحرين في جانب التطور الرقمي إلى جانب الارتقاء بالاقتصاد والمجتمع.
وتعمل شركة stc البحرين -التي قامت مؤخرًا بتغيير علامتها التجارية- جاهده على تقديم أحدث الحلول التكنولوجية المصممة خصيصاً لاحتياجات العملاء والشركاء، وبالتالي تؤثر إيجابًا على توجه المملكة لتكون في طليعة الابتكار.
وعلق المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين قائلاً: «يشرفنا أن نحصل على جائزة العلامة التجارية الأكثر ابتكارًا للحلول الرقمية من قبل جوائز مجلة جلوبال براندز لعام 2019. كما تواصل شركة stc البحرين في تقديم تقنيات الجيل الجديد لتسهيل حياة عملائها، بالإضافة إلى توفير التقنيات التي تساعد الشركات على تبني الحلول الرقمية، مع إنشاء بنية تحتية متطورة التي تسهم في دعم رؤية البحرين الاقتصادية».
مجلة جلوبال براندز هي شركة مقرها المملكة المتحدة وتهدف إلى تكريم ومكافأة المتميزين من شركات القطاع العام والخاص في مجال الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها