النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11420 الثلاثاء 14 يوليو 2020 الموافق 23 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

العدد 11377 الإثنين 1 يونيو 2020 الموافق 9 شوال 1441

«stc البحرين» مزودًا للحلول الذكيــة لمبانــي «أبراج سيتــي سنتــر»

رابط مختصر
عقدت stc البحرين شراكة مع أبراج سيتي سنتر البحرين الكائنة في منطقة السيف لتقديم الحلول الذكية المتكاملة للمباني ولخدمات تقنية المعلومات والاتصالات بالإضافة إلى تزويدهم بتقنيات الجيل القادم وخدمات الاتصالات الثابتة والمتنقلة للأبراج بدعم من ACT Bahrain.
ومن ضمن هذه الخدمات التقنية الرائدة التي تم تزويدها في المبنى هي البنية التحتية الكاملة للشبكة مع خدمة الـWi-Fi ونظام الاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الإنترنت والبنية التحتية لمركز البيانات والكابلات الهيكلية مع سهولة استخدام جميع هذه الأنظمة. ولتعزيز تجربة النزلاء والموظفين في الأبراج السكنية، وضعت شركة stc البحرين أنظمة أخرى مثل نظام IPTV الذكي ونظام التحكم بقفل الباب عن بُعد ونظام الموسيقى الخلفية وأنظمة الصوتيات والفيديو وكاميرات الـCCTV.
وصرح المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين قائلاً: «نحن نواصل في الاستثمار لتوظيف التقنيات الحديثة في جميع المجالات، كما نستفيد من خبراتنا عبر السنوات الماضية لتلبية كل ما هو جديد ومتقدم من متطلبات التواصل في مختلف مجالات الصناعة بما في ذلك قطاع العقارات. كما تعد شراكتنا مع أبراج سيتي سنتر البحرين إحدى مبادراتنا الرئيسة التي تهدف إلى تعزيز مكانتنا الرائدة في قطاعي العملاء والأعمال، مع الاهتمام في تحسين نمط حياتهم وتعزيز تجربتهم».
وعلَّقت بيان فقيه: «نحن سعداء للغاية بهذه الشراكة الاستراتيجية مع stc البحرين. كما أننا نهدف إلى توفير مستوى عالٍ من الجودة في أبراج سيتي سنتر البحرين لتعزيز تجربة العملاء في جميع المرافق». وتعد أبراج سيتي سنتر البحرين إحدى المشاريع الرئيسة في المملكة حيث تم تصميمها من قبل شركة المهندسون المعماريون العرب Arab Architects إحدى رواد الهندسة في البحرين. ويضم المشروع برجين مكونين من 43 طابقًا يضمان 600 وحدة سكنية تتكون من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم ذات شرفات شاسعة، بالإضافة إلى 4 شقق penthouse تحتوي على بركة سباحة خاصة لكل منها. كما تقدم الأبراج مجموعة متنوعة من وسائل الراحة بما في ذلك طوابق متكاملة مخصصة لمركز الأعمال وقاعات للمؤتمرات ومركز ترفيه للأطفال ومنتجع صحي فاخر وصالة رياضية داخلية وخارجية مجهزة تجهيزًا كاملاً بالإضافة إلى مضمار للمشي ومسابح داخلية وخارجية ومسرح فني يضم 45 مقعدًا. ويشمل البرج ثماني مطاعم ومقاهٍ إلى جانب مواقف سيارات مخصصة للمقيمين والضيوف.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها