النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11370 الإثنين 25 مايو 2020 الموافق 2 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

العدد 11367 الجمعة 22 مايو 2020 الموافق 29 رمضان 1441

«ديــار المحــرق»: انتهــاء أعمـــال البناء بمشروع «البــارح»

رابط مختصر
كشف شركة «ديار المحرق»، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن أحدث منجزات مشروع «البارح» السكني، إذ شهد مؤخرًا انتهاء جميع أعمال البنية التحتية الأولية والثانوية للفلل «البارح» الواقعة في شمال الجزيرة الجنوبية لـ«ديار المحرق»، بالإضافة إلى تطورات البناء للفلل «البارح».
يضم مشروع «البارح» فللاً سكنية متوافرة بنظام البيع للتملك الحر، وهي تتألق بإطلالة خلابة على القناة المائية الرئيسة لـ«ديار المحرق»، وتتراوح مساحات هذه الفلل بين 484 و944 مترًا مربعًا. وتحتوي مدينة «ديار المحرق» على شبكة طرق متكاملة وبمواصفات عصرية. وسيُصبح مجتمع «البارح» أكثر مشاريع «ديار المحرق» قربًا إلى شارع المحرق الدائري، ما يقرب المسافة بين «ديار المحرق» والعاصمة المنامة. ويُعد مشروع «البارح» الأكثر رحابة بين مشاريع «ديار المحرق» الحالية، ويجمع العديد من الميزات الفريدة، بما فيها إمكانية إضافة إنترنت الأشياء، وتوافر عدادات كهرباء ذكية ومصابيح إضاءة (LED) موفرة للطاقة.
وتحرص شركة «ديار المحرق» على توفير شبكة بنية تحتية أولية وثانوية متكاملة، لمنح سكنة مجتمع «البارح» تجربة معيشة مثالية. وتم التعاقد مع شركة داداباي للمقاولات لتتولى مسؤولية أعمال البنية التحتية بالمشروع، وقد باشرت العمل في منتصف فبراير 2019، وتسعى إلى إنجازه وفقًا للجدول الزمني المعتمد. وتتضمّن أعمال الشركة توصيل شبكات الكهرباء والماء في جميع أنحاء المشروع، إلى جانب تركيب شبكة تصريف مياه الأمطار والصرف الصحي. وتم أيضًا إنجاز جميع الطرق وتزويدها بإضاءة الشوارع ومسارات مخصّصة للمشاة والجري ولركوب الدراجات. بالإضافة إلى ذلك، حرصت «ديار المحرق» على منح أهالي «البارح» إمكانية الوصول إلى شبكة اتصالات الألياف الضوئية «الفايبر» عالية السرعة، من خلال شركات الاتصالات المحلية.
وبادرت شركة «ديار المحرق» إلى توسيع نطاق عمل شركة داداباي للمقاولات، ليشمل أيضًا تنفيذ أعمال البنية التحتية في منطقة «البارح»، إذ سيتم إنجاز العمل بها خلال نهاية العام الجاري.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها