النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11491 الأربعاء 23 سبتمبر 2020 الموافق 6 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:57PM
  • المغرب
    5:34PM
  • العشاء
    7:04PM

العدد 11323 الأربعاء 8 ابريل 2020 الموافق 14 شعبان 1441

«ألبا» تُعيد تعيين دعيج بن سلمان رئيسًا لمجلس الإدارة

رابط مختصر
أعلنت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. «ألبا»، أكبر مصهر للألمنيوم في العالم باستثناء الصين، يوم الأحد الموافق 5 أبريل 2020 عن أسماء أعضاء مجلس الإدارة الستة المعينين من قبل شركة ممتلكات البحرين القابضة ش.م.ب. (مقفلة).
ويشمل الأعضاء الذين تم إعادة تعيينهم في مجلس إدارة الشركة كلاً من الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة رئيساً لمجلس إدارة الشركة، بالإضافة إلى يوسف عبدالله تقي وسهى سعيد كارزون. بالإضافة إلى ذلك، تم تعيين ثلاثة أعضاء جدد، هم كل من الشيخ عيسى بن خالد آل خليفة، وتيم موري، ورشا محمد سبكار.
وفي هذا الصدد، صرح رئيس مجلس إدارة شركة ألبا الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة قائلاً: «بالنيابة عن نفسي وعن الأخوة أعضاء مجلس إدارة الشركة المعينين الجدد، انتهز هذه الفرصة لأعرب عن خالص شكرنا وتقديرنا إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ثقة سموه الغالية التي منحها لنا لمواصلة تطوير ألبا للفترة القادمة من النمو المستدام ضمن مرحلة ما بعد خط الصهر السادس.
يسرنا الترحيب بجميع الأعضاء المعينين والمنتخَبين في مجلس إدارة شركة ألبا.
كما نتطلع للعمل عن كثب مع فريق الإدارة التنفيذية لتعزيز وتقوية ممارسات حوكمة الشركة وتطبيق استراتيجيتها».
ومن الجدير بالذكر أن مجلس إدارة شركة ألبا يتألف من ستة أعضاء معينين من قبل شركة ممتلكات البحرين القابضة ش.م.ب. (مقفلة) (ممتلكات)، وهم – بالإضافة إلى رئيس مجلس الإدارة الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة – كل من الشيخ عيسى بن خالد آل خليفة، ويوسف عبدالله تقي، وسهى سعيد كارزون، وتيم موري، ورشا محمد سبكار. كما يضم مجلس الإدارة عضوين معينين من قبل شركة سابك للاستثمارات الصناعية هما أحمد الدريعان وإياد بن عبدالرحمن القرعاوي، بالإضافة إلى العضو المنتخب الممثل لشركة سابك للاستثمارات الصناعية عمر عبدالله العمودي وعضو مجلس الإدارة المستقل مطلق حمد المريشد ممثلاً للأسهم العامة المدرجة بنسبة 10%.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها