النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11371 الثلاثاء 26 مايو 2020 الموافق 3 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

العدد 11320 الأحد 5 ابريل 2020 الموافق 11 شعبان 1441

بنك البحرين الوطني: تدابير استباقية لدعم القطاع التجاري

رابط مختصر
أعلن بنك البحرين الوطني دعم عملائه من القطاع التجاري والشركات الصغيرة والمتوسطة المتأثرة بوضع السوق الحالي، وذلك عبر تقديم الحلول الداعمة والخدمات الاستشارية؛ بغية المساعدة في تخفيف أعبائهم المالية خلال هذه الأوقات العصيبة.

وحتى الآن، قام بنك البحرين الوطني بتنفيذ سلسلة من التدابير الاستباقية لتقليل تأثرعملائه من القطاع التجاري والشركات الصغيرة والمتوسطة، إذ تتضمن هذه الإجراءات تأجيل الأقساط الشهرية للقروض، وإرجاع الأقساط التي تم خصمها خلال شهر مارس، بالإضافة إلى تأجيل جميع المدفوعات الشهرية المستحقة لحاملي بطاقات الائتمان للشركات، كل هذه التدابير اتخذت دون أي رسوم إضافية أو فوائد مضافة.
علاوة على ما سبق، قام بنك البحرين الوطني بتخفيض أسعار الفائدة للصناعات الدوائية لفترة زمنية، حتى يتمكن المعنيون بهذا القطاع من استيراد الأدوية والعقاقير الطبية اللازمة لمكافحة وباء (كوفيد 19).
وعلى صعيد متصل، اتخذ بنك البحرين الوطني تدابير استباقية للحفاظ على استمرارية الأعمال، عن طريق ضمان توافر المعاملات اليومية للعملاء. وللحد من مخاطر التواصل المباشر، يقوم البنك بإصدار بطاقات الإيداع النقدي للمودعين دون تكلفة، والتي يمكن استخدامها في جميع أنحاء مملكة البحرين، عبر أجهزة الإيداع النقدي (CDM) المخصصة والموجودة ضمن 12 موقعًا تابعًا لبنك البحرين الوطني؛ 5 منها متوافرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
بينما سيبقى مديرو العلاقات متاحين طوال اليوم، وسيتواصلون بشكل مستمر مع العملاء؛ لتلبية جميع احتياجاتهم وللتشاور معهم بشأن تدابير الدعم المناسبة.
وتعليقًا على تلك المبادرات، قال عارف جناحي، رئيس الخدمات المصرفية للشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في بنك البحرين الوطني: «بصفتنا بنك البحرين الوطني، نحن ملتزمون دومًا بتقديم يد العون خلال الأوقات العصيبة لهؤلاء المتأثرين بها. ونحن نعمل بشكل استباقي مع جميع عملائنا لفهم التحديات التي يواجهونها، وتقديم الحلول الداعمة والاستشارية اللازمة، ونحن ملتزمون بالاستمرار بتنفيذ تدابير إضافية للتخفيف من الأعباء المالية لعملائنا خلال هذه الفترات الصعبة. وتقوم لجان الأزمات لدينا بمراقبة الوضع عن كثب، ونحن نتخذ جميع الخطوات الضرورية لضمان استمرار عملياتنا اليومية بسلاسة، وذلك ليتلقى عملاؤنا أفضل الخدمات والدعم اللازم لتلبية متطلباتهم المالية خلال هذه الفترة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها