النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11375 السبت 30 مايو 2020 الموافق 7 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:25AM
  • العشاء
    7:55PM

العدد 11318 الجمعة 3 ابريل 2020 الموافق 10 شعبان 1441

«stc» البحرين تقدم (10 GB) من البيانات الإضافية لعملاء قطاع الأعمال ابتداء من1 أبريل

رابط مختصر
كجزء من دعمها المستمر لعملائها من قطاع الأعمال، قدمـت stc البحرين- الشركة الرائدة في عالم التمكين الرقمي- GB10 من البيانات الإضافية للموبايل لجميع عملاء قطاع الأعمال، وذلك لتمكينهم من البقاء على اتصال مع فريق عملهم وعملائهم عن بعد وفي جميع الأوقات. ويأتي هذا الدعم كجزء من مبادرة الشركة لدعم عملائها من رجال الأعمال في هذه الأوقات الراهنة. كما سيستمر تقديم هذا الدعم، والذي تم إطلاقه في الأول من أبريل حتى نهاية شهر يونيو 2020.
ومع تدابير السلامة التي تتخذها مملكة البحرين كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد COVID-19، فقد اتخذت شركة stc البحرين جميع التدابير اللازمة لتقديم جميع التسهيلات لعملائها من قطاع الأعمال، وذلك لأهمية استمرارية مشاريعهم - خاصة الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم - وللبقاء على اتصال مع فريق عملهم وعملائهم، بالإضافة إلى التركيز على تقديم خدماتهم وسلعهم بطريقة فعالة وسلسة.
كما علق المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين قائلاً: «نحن نرصد باستمرار احتياجات ومتطلبات عملائنا، وليس هناك وقت أهم من الآن لدعمهم، وبالأخص الشركات الصغيرة والمتوسطة. حيث أدى عملهم عن بعد إلى زيادة الطلب على استخدام بياناتهم، وبالتالي يسرنا تقديم الدعم لهم من خلال توفير هذه البيانات الإضافية للتأكد من اتصالهم بأعمالهم بكفاءة وعلى مدار الساعة».
تعد هذه المبادرة جزءًا من التزام شركة stc البحرين والمساهمة المستمرة في دعم الاقتصاد الوطني وكعضو فعال في فريق البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها