النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11375 السبت 30 مايو 2020 الموافق 7 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:25AM
  • العشاء
    7:55PM

العدد 11318 الجمعة 3 ابريل 2020 الموافق 10 شعبان 1441

العريض يخلف الرميحي في عضوية مجلس إدارة بنك البحرين الوطني

رابط مختصر
رحّب بنك البحرين الوطني بأمين العريض كأحدث عضو في مجلس إدارته، خلفًا لخالد الرميحي الذي قدم طلبًا لترك عضوية المجلس نظرًا لتوليه لمهام جديدة ومسؤوليات أكبر.
وقد تم تعيين خالد الرميحي عضوًا غير تنفيذي في مجلس إدارة بنك البحرين الوطني في عام 2014، إذ كان يُعد عضوًا قيّمًا في تقديم الخبرة والمعرفة الواسعة.
وبهذه المناسبة، قال فاروق يوسف خليل المؤيد رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني: «أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن امتناني للسيد خالد الرميحي على الأعوام الستة الماضية التي كان فيها عضوًا فعّالاً في مجلس الإدارة وما قام به من دور بارز في تقدم مسيرة أعمال البنك، متمنيًا له دوام النجاح والتوفيق. كما يسعدني أن أرحب بالسيد أمين العريض الذي يمتلك خبرة ومعرفة جوهرية في مختلف القطاعات، ما سيمثل إضافة متميزة للمجلس».
ويشغل أمين العريض حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، ويمتلك خبرة تزيد على 20 عامًا في مجال العمل المصرفي والاستثمارات وتطوير العقارات. وعلاوة على دوره الريادي في القطاع العقاري، يمتلك أمين خبرة عريقة في عدة مجالات أخرى، إذ تقلّد عددًا من المناصب القيادية، منها الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الأولى للتطوير العقاري، ورئيس قسم التجزئة والإيداع لشركة ريف العقارية المالية، والرئيس الإقليمــي للخــدمات المصرفيــة للأفراد في بنك البحرين والكويت، كــما شــملت مســيرته المهـنية العمل أيضًا لدى مصـرف البحريــن المركــزي وصندوق النقد الدولي في واشنطن.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها