النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11375 السبت 30 مايو 2020 الموافق 7 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:25AM
  • العشاء
    7:55PM

العدد 11316 الأربعاء 1 ابريل 2020 الموافق 8 شعبان 1441

«إيزي» تحصد جائزة «التميز في المدفوعات» من «FiNext»

رابط مختصر
حصلت شركة إيزي للخدمات المالية، على جائزة «التميز في المدفوعات - الشركات» لعام 2020، وذلك خلال النسخة الرابعة من مؤتمر وجوائز FiNext الذي عُقد في الفترة ما بين 26 إلى 27 فبراير لدى فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وشركة إيزي للخدمات المالية هي شركة بحرينية مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي متخصّصة بالتكنولوجيا المالية، وتقدم خدمات الدفع المالي عبر تقنيات المقاييس الحيوية والتقنيات المبتكرة، إلى جانب إطلاقها لأول شبكة دفع بالبصمة في المنطقة.
وقد مُنحت شركة إيزي للخدمات المالية هذه الجائزة تقديرًا لالتزامها بتقديم خدمات الدفع المالي عبر تقنيات المقاييس الحيوية، والتقنيات المبتكرة لقطاع الخدمات المصرفية والمالية، عن طريق استهلال حقبة جديدة من تجربة المعاملات الآمنة والمريحة. وعبر منصة المقاييس الحيوية الحديثة والمتطورة الخاصة بها، توفر الشركة لعملائها طريقة أكثر ملاءمة وآمنة لإجراء معاملات الدفع عبر استخدام المقاييس الحيوية المختلفة للزبون لإجراء عمليات عديدة، منها السحب النقدي، والمدفوعات داخل المتجر، وتجارب الزبائن داخل الفرع، وخدمات تحديد الهوية، وبرامج ولاء التاجر، بالإضافة لعدد من الخدمات المالية الأخرى.
وبهذه المناسبة، قال الدكتور نايف توفيق العلوي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إيزي للخدمات المالية: «نحن فخورون للغاية بحصولنا على جائزة (التميز في المدفوعات - الشركات) من FiNext، وهو حدث مرموق يتمحور حول تكريم قادة قطاع التكنولوجيا المالية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها