النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11371 الثلاثاء 26 مايو 2020 الموافق 3 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

العدد 11314 الإثنين 30 مارس 2020 الموافق 6 شعبان 1441

«بيتك البحرين»: إنجاز المعاملات المصرفية عبر تطبيق «بيتك جزيل»

رابط مختصر
أكد بيت التمويل الكويتي «بيتك البحرين»، أنه يمكن لجميع عملائنا الكرام إنجاز معاملاتهم المصرفية عبر تطبيق «بيتك جزيل» الرقمي تحت شعار «عملاؤنا يستاهلون الأفضل»، وذلك في ظل الظروف الاستثنائية الحالية التي تشهدها مملكة البحرين.
وبهذه المناسبة، أكد عبدالحكيم الخياط العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين: «أن هذه المبادرة التي أطلقها البنك تأتي من منطلق حرصنا على تلبية كل الاحتياجات المصرفية لعملائنا الكرام في أي وقت ومن أي مكان، حيث إنها تأتي ضمن الجهود التي تقودها حكومة مملكة البحرين من خلال مصرف البحرين المركزي للتسهيل على عملاء المصارف في ظل الأوضاع الاستثنائية الحالية». وأوضح: «إن البنك يواصل تحقيق قفزات نوعية في تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي، من خلال تبني أحدث وسائل التكنولوجيا المالية في العمليات المصرفية ضمن مهنية عالية ومعايير عالمية وعلى مستوى عالٍ، بهدف منح العميل تجربة رقمية استثنائية ومستدامة».
كما أضاف الخياط: «إننا نحث جميع عملائنا الكرام على استخدام القنوات الرقمية عبر تطبيق بيتك جزيل لإنجاز كافة العمليات المصرفية دون الحاجة إلى زيارة الفروع، وذلك تماشيًا مع الحملة الوطنية لمكافحة انتشار الفيروس».
يجدر بالذكر، أن تطبيق بيتك جزيل للصيرفة هو عبارة عن منصة رقمية متكاملة، يحتوي على جميع الخدمات المصرفية التي يحتاجها العميل ويوفر حلولاً متكاملة للعملاء، تسهم في تقليل زيارة أي فرع بهدف ضمان حماية كل العملاء. ويتضمن أيضًا مميزات تسمح للعملاء من دول مجلس التعاون الخليجي بإجراء المعاملات المصرفية، فتح حسابات جديدة والحصول على الخدمات المالية داخل البحرين، بالإضافة لسهولة استخدام وإدارة حساب التوفير الخاص بالعميل، وإمكانية فتح حسابات الوكالة الاستثمارية، وإصدار البطاقات الائتمانية وغيرها من الخدمات المصرفية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها