النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11315 الأربعاء 1 ابريل 2020 الموافق 8 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

العدد 11309 الخميس 26 مارس 2020 الموافق 2 شعبان 1441

بيت «التمويل الكويتي-البحرين» يؤجل أقساط جميع عملائه دون استثناء لـ6 أشهر دون أرباح

رابط مختصر
أعلن بيت التمويل الكويتي-البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة ومساهم رئيس في تطوير القطاع المالي الإسلامي بمملكة البحرين، تأجيل أقساط التمويلات لجميع العملاء المواطنين والمقيمين على حد سواء، من الأفراد والشركات، لمدة ستة أشهر ابتداءً من شهر مارس الجاري من دون أي رسوم أو أرباح إضافية.
ويأتي هذا القرار تماشيًا مع توجيهات القيادة الرشيدة وتعليمات مصرف البحرين المركزي، والتي تدعو البنوك ومؤسسات التمويل متناهية الصغر في البحرين إلى تأجيل تحصيل أقساط التمويلات لجميع العملاء.
وبهذه المناسبة، أكد عبدالحكيم الخياط العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي-البحرين «أن هذه المبادرة تأتي من منطلق حرصنا على القيام بمسؤوليتنا المجتمعية؛ من أجل مساندة كل العملاء في مثل هذا الظرف الاستثنائي. كما تأتي ضمن الجهود التي تقودها حكومة مملكة البحرين من خلال مصرف البحرين المركزي في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها البحرين حاليًا».
كما أضاف الخياط: «إننا نحث جميع عملائنا الكرام على استخدام القنوات الرقمية عبر تطبيق بيتك جزيل لإنجاز جميع المعاملات المصرفية دون الحاجة إلى زيارة الفروع، وذلك تماشيًا مع الحملة الوطنية لمكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19). وفي حالة وجود أي عوائق تواجه العملاء الكرام، نود التنويه إلى أن موظفي مركز الاتصال على أتم الاستعداد للمساعدة».
وتمنى بيت التمويل الكويتي-البحرين دوام الصحة والعافية للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين كافة، داعين المولى عز وجل أن تتجاوز المملكة هذا التحدي بأسرع وقت، في ظل الجهود الحكومية والوطنية الحثيثة لمنع انتشاره.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها