النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

العدد 11306 الإثنين 23 مارس 2020 الموافق 28 رجب 1441

«stc البحرين»: إجراءات احترازية وحلول مبتكرة لضمان استمرارية التواصل

رابط مختصر
أعلنت شركة stc البحرين عن تبني نماذج عمل جديدة لضمان توفير بيئة آمنة لموظفيها، وتقديم حلول مبتكرة للاستمرار في دعم المجتمع المحلي في ظل هذه الظروف التي تشهدها المملكة، تماشيًا مع توجيهات وزارة الصحة في مملكة البحرين، وكجزء من الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.
وصرح المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين قائلاً: «في ظل الظروف الراهنة، نؤمن في stc البحرين بأهمية إعطاء الأولوية لحماية الموظفين والمواطنين جميعًا، ونعمل جنبًا إلى جنب مع جميع الجهات الرسمية في هذه الأوقات الصعبة لتقديم الدعم اللازم لمملكة البحرين. فاليوم، وبالتعاون مع مستشفى الملك حمد الجامعي، وحرصًا منا على دعم الجهود المبذولة للحفاظ على سلامة المواطن، والحد من فرص انتشار فيروس كورونا، قمنا بتزويد المستشفى بأحدث التقنيات والأجهزة التي ستمكنهم من تقديم خدمة الاستشارات الطبية عبر الهاتف للحالات غير الملحة بهدف تقليل عدد المراجعين».
وأضاف: «نحن ننصح الجميع بالحفاظ على سلامتهم وتجنب الخروج إلا للضرورة، كما ننصح بالاستفادة من قنوات التواصل الرقمي والخدمات المالية الرقمية عبر الموبايل والتي توفر العديد من الطرق الآمنة للجميع للقيام بأعمالهم اليومية. ومن جهتنا، ومع استمرارية جميع محلاتنا في مختلف مناطق المملكة باستقبال العملاء، إلا أننا ننصح عملاءنا باستخدام خدماتنا الرقمية مثل؛ تطبيق الهاتف الخاص بنا، ومتجرنا الإلكتروني، وخدمة المحفظة الإلكترونية stc Pay، لضمان أقصى درجات المرونة والراحة والأمان».
من خلال تحميل تطبيق stc البحرين، يمكن للعملاء دفع اشتراكاتهم الشهرية أو تجديد عقودهم الحالية أو التسجيل لعقود جديدة، كما يمكنهم -من خلال زيارة متجر stc البحرين الإلكتروني shop.stc.com.bh- شراء الأجهزة الجديدة واستلامها بشكل آمن في المنزل أو المكتب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء استخدام المحفظة الإلكترونية stc Pay، لإجراء معظم معاملاتهم والتسوق للحاجات الأساسية في عدد كبير من المتاجر.
وقد قامت الشركة أيضًا بمساندة عملائها الذين يعملون حاليًا من منازلهم وطلاب التعليم الرقمي المنزلي، من خلال تقديم بيانات مجانية للتواصل الدائم والتصفح المجاني للأنظمة الأساسية التي تستخدمها غالبية المدارس في البحرين مثل Google classroom وفرق MS للتعليم وEdunet وUOB blackboard.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها