النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

العدد 11306 الإثنين 23 مارس 2020 الموافق 28 رجب 1441

«زين البحرين» تجدد شراكتها الاستراتيجية مع «ستارت أب بحرين»

رابط مختصر
وقعت شركة «زين البحرين» للاتصالات في مقرها الرئيسي بمملكة البحرين، اتفاقية لمواصلة شراكتها الاستراتيجية مع «ستارت أب بحرين». وقد تم الإعلان عن تجديد الشراكة الاستراتيجية بحضور الشركاء الرئيسيين وممثلين عن زين البحرين و«ستارت أب بحرين».
وستساهم هذه الشراكة الاستراتيجية المتنامية مع «زين البحرين» في تعزيز التزامها بالعمل نحو تحقيق هذه الأهداف، لتجعل من «ستارت أب بحرين» إحدى بيئات الدعم الأبرز والأكثر نشاطًا في المنطقة، إذ دائمًا كان لشركة «زين البحرين» كبير الدور الفعال في دعم وتمكين البيئة الداعمة للشركات الناشئة لعدد من السنوات. كما ستساهم هذه الشراكة في توسيع جهود «ستارت أب البحرين» الرائدة لدعم نمو الشركات الناشئة في البحرين، وللمساعدة في بناء مسار فعَّال في ريادة الأعمال للكفاءات المحلية لتحقيق أهدافهم في أن يصبحوا قادة أعمال المستقبل.
وتعليقًا على هذه الشراكة، قال الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة المدير التنفيذي لإدارة الاتصال وعلاقات المستثمرين بشركة «زين البحرين»: «يلعب قطاع الشركات الناشئة دورًا مهمًا في نمو اقتصاد المملكة، ويتماشى إعلان الشراكة الاستراتيجية اليوم مع جهود زين البحرين المستمرة لدعم الشركات الناشئة في المملكة، وجعل زين البحرين شريك الأعمال المفضل، والذي يهدف إلى تحقيق النمو والابتكار في قطاعات الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة. ولطالما التزمت زين البحرين بتمكين المواهب المحلية وتمكين رواد الأعمال من تحويل أفكارهم إلى مشاريع أعمال حقيقية».
ومن جهتها، قالت بكيزة عبدالرحمن مدير تطوير الأعمال للشركات الناشئة بمجلس التنمية الاقتصادية في البحرين: «تمثل الشركات الرائدة مثل زين البحرين العمود الفقري للبنية التحتية الداعمة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مملكة البحرين، والتي تغذي الابتكار في البيئة الداعمة للشركات الناشئة، فهي شركة رائدة في مجالها، مما يجعلها نقطة فخر للتعليم والتعلم من قبل المنافسين المبتكرين في ذات المجال. وتعتبر هذه الشراكة المتجددة بمثابة إنجاز للبيئات الداعمة للشركات الناشئة بأكملها، وخاصة لجميع الشركات الناشئة، المحلية والدولية، التي اتخذت من مملكة البحرين وطنًا لها».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها