النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11415 الخميس 9 يوليو 2020 الموافق 18 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

شرف: العقار يتحسن وتسارع وتيرة الطلب على تمليك الشقق

العدد 11277 الأحد 23 فبراير 2020 الموافق 29 جمادى الثاني 1441

«منازل» تسوق 50­% من مشروعها لشقق التمليك في اللوزي

رابط مختصر
قالت شركة منازل العقارية «إن السوق العقاري في البحرين، يشهد تحسنًا ملحوظًا في الآونة الأخيرة، وإن المواطنين أصبحوا يقبلون على شراء الوحدات السكنية بوتيرة أكبر».
وطرحت الشركة مشروعها السكني (The Habitat) للبيع، وهو عبارة شقق سكنية للتملك في منطقة اللوزي بمدينة حمد (الدوار الثاني).
وذكرت الشركة في بيان لها أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة المشاريع التي طورتها الشركة بالتعاون مع وزارة الإسكان في برنامج (مزايا) للسكن الإجتماعي، حرصًا منها على تقديم حلول عقارية متكاملة تخدم شرائح المجتمع البحريني كافة.
ويقع مشروع (The Habitat) في منطقة حيوية تحتوي على الخدمات والمرافق الضرورية على بعد دقائق محدودة، ويتألف من 72 وحدة سكنية ذات تصميم عصري مميز بمساحات مختلفة وجودة عالية، ويوفر المشروع دور خدمات ترفيهية ومواقف سيارات خاصة.
وأكد المدير التنفيذي لشركة منازل العقارية، فيصل شرف «أن الفكرة التسويقية التي أطلقتها الشركة مؤخرًا لترويج بيع الوحدات السكنية في المشروع (ادفع 10,000 دينار واستلم شقتك)، والتي تتيح للمشترين فرصة ذهبية للتملك وتسلم مفتاح الوحدة السكنية فورًا وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات، قد لاقت استحسان فئة كبيرة من المواطنين، وبالفعل تشجع عدد كبير منهم للمسارعة بحجز الوحدات لاسيما ذات المساحات الكبيرة منها».
وبحسب الشركة فقد تم بيع أكثر من 50% من نسبة الشقق المعروضة للبيع، وتبقي عدد قليل، مؤكدة أن ذلك يدل على أن منازل العقارية قد تفوقت على نفسها في تسويق المشروع، إذ تمت دراسته من ناحية تلبية الأحجام والمكونات والأسعار، وقد تم تدشين شقق للعرض مفروشة وفاخرة لإعطاء زبائننا صورة كاملة عن الشكل النهائي الذي ستبدو عليه الوحدات السكنية.
وتخطط الشركة حاليًا حتى نهاية هذا الشهر الحالي بالاكتفاء بعدد الشقق المباعة، والاحتفاظ بالمتبقي لعرضها لغرض الإيجار فقط.
ولفت شرف إلى أن السوق العقاري اليوم بدأ يتحسن ما يساهم بدوره في تنشيط الوضع الاقتصادي في المملكة ويشجع المستثمرين والمواطنين على التملك والاستثمار، مؤكدًا أن شركة منازل العقارية تسعى دائمًا للمبادرة بطرح المشاريع التطويرية والمبادرات التي تعزز حركة السوق في المملكة، وذلك من خلال التزامها التام بمواعيد التسليم وتحري الدقة في تحرير عقود البيع والشراء، والحرص على توفير جميع المواصفات والمعايير التي ترضي العملاء، وتتوافق مع شروط وقوانين مؤسسة التنظيم العقاري والبلديات، وجهاز المساحة والتسجيل العقاري.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها