النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11410 السبت 4 يوليو 2020 الموافق 13 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:17PM
  • الظهر
    11:42PM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

العدد 11251 الثلاثاء 28 يناير 2020 الموافق 3 جمادى الثاني 1441

«تمكين» شريكًا استراتيجيًا لمؤتمر «ميت آي سي تي»

رابط مختصر
أعلن صندوق العمل «تمكين» عن شراكته الاستراتيجية لمؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات «ميت آي سي تي» ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا «بايتكس 2020»، والذي يقام تحت رعاية كمال بن أحمد محمد، وزير المواصلات والاتصالات في مركز الخليج للمؤتمرات، خلال الفترة من 24 حتى 26 من شهر مارس لعام 2020.
وتنظم جمعية البحرين لشركات التقنية «بتك» وشركة «وورك سمارت» لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات هذا المؤتمر للعام العاشر على التوالي، ويقام تحت شعار «قيادة المسير نحو الاقتصاد الرقمي».
وفي تصريح له لهذه المناسبة، أكد الدكتور إبراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لـ«تمكين» حرص تمكين على دعم المبادرات والمشاريع الرامية إلى تسريع مسيرة الازدهار الاقتصادي والنمو المعرفي للمجتمع، والتي تتماشى مع التوجهات الوطنية نحو بناء الاقتصاد الرقمي في مملكة البحرين.
وقال د. جناحي «نعمل لزيادة مساهمة شركات التكنولوجيا في تنمية القطاع الخاص، وتعزيز قدرتها التنافسية، وتطوير أعمالها التي ستسهم في تحسين الاقتصاد الوطني، وكذلك تشجيعها على عقد شراكات إقليمية وعالمية وتطوير منتجاتها وخدماتها».
من جانبه قال عبيدلي العبيدلي رئيس جمعية البحرين لشركات التقنية إن مؤتمر «ميت آي سي تي» ومعرض «بايتكس» ينعقدان للعام العاشر على التوالي وسط اهتمام متزايد بأهمية قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في بناء وتسريع مسيرة التحول نحو الاقتصاد الرقمي في مملكة البحرين، والاستفادة من التطبيقات الحديثة مثل الذكاء الصناعي والبلوك تشين وانترنت الأشياء والروبوتات وغيرها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها