النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11279 الثلاثاء 25 فبراير 2020 الموافق غرة رجب 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:46AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    5:36AM
  • العشاء
    7:06PM

ضمن خطتها للتوسع في تقديم خدمات الجيل الخامس

العدد 11251 الثلاثاء 28 يناير 2020 الموافق 3 جمادى الثاني 1441

«stc البحرين» تغطي 50­ % من البحرين بشبكة للبرودباند المنزلي (5G)

رابط مختصر
قامت stc البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، بتوسيع أحدث تقنياتها لشبكة البرودباند المنزلي (5G) التي تغطي ما يصل إلى 50% من المناطق السكنية والتجارية في البحرين، مما يتماشى مع رؤية الشركة في تقديم جيل جديد من خدمات شبكات الاتصالات المتقدمة لتوفير أداء متميز من حيث السرعة والسعة والتجاوب.
ويوفر البرودباند المنزلي (5G) المطور باقات جديدة تقدم مزيدًا من البيانات غير المحدودة لموقع اليوتيوب، دقائق مجانية للشبكات الأخرى، بيانات للموبايل، مشاركة بطاقات SIM للموبايل، بالإضافة إلى مشاهدة غير محدود خلال عطلة نهاية الأسبوع. كما يمكن لعملاء stc البحرين من الاشتراك في شبكة (5G) كإضافة مقابل 5 دنانير فقط شهريًا مع باقة البرودباند المنزلي الخاصة بهم.
لتفعيل خدمة (5G) للبرودباند يمكن للعملاء الاختيار بين جهاز راوتر داخلي أو خارجي مقابل 10 دنانير شهريًا والحصول على ما يصل إلى 1.3 تيرابايت على جهاز البرودباند الذي يتم اختياره.
ومن جانبه صرح المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين، «إن تقنية (5G) هي خطوة كبيرة نحو المستقبل. ومن المتوقع أن تسهم تقنية (5G) في تحسين التجربة الرقمية بشكل كامل لعملائنا من خلال توفيرهم بأحدث التقنيات الملائمة لاحتياجاتهم. كما تواصل شركة stc البحرين تخطي حدود الابتكار للدخول في أسلوب حياة رقمي جديد لعملائها».
كما يمكن لعملاء شركة stc البحرين تجربة التطبيقات الجديدة لشبكة البرودباند (5G) مثل الواقع الافتراضي (VR)، والواقع المعزز (AR)، والروبوتات، والألعاب السحابية، والتعليم الذكي، والرعاية الصحية، وغيرها الكثير. وتواصل شركة stc البحرين تطوير خدماتها لتلبية الطلب المتزايد على اعلى سرعات البرودباند لتحسين التجربة الرقمية الشاملة للجميع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا