النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11278 الإثنين 24 فبراير 2020 الموافق 30 جمادى الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:48AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    5:35PM
  • العشاء
    7:05PM

15 شركة بحرينية تعرض أحدث مشروعاتها في الفعالية الشهر المقبل

العدد 11249 الأحد 26 يناير 2020 الموافق غرة جمادى الثاني 1441

المهندس: حجز مساحة معرض الاستثمار العقاري بالكامل

رابط مختصر
أعلنت الرئيس التنفيذي لشركة اكسبشنز للعلاقات العامة أسيل المهندس، حجز مساحة معرض الاستثمار العقاري في نسخته الثالثة بالكامل، مشيرة إلى أن المشروعات المشاركة جميعها تعود لشركات بحرينية.
ويقام المعرض 13 إلى 15 فبراير 2020 في مجمع السيتي سنتر برعاية الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري.


وأكدت المهندس أن من بين أهداف المعرض تعزيز ثقافة العقار في مملكة البحرين، وتمكين جيل من الشركات البحرينية المؤهلة لقيادة وتطوير القطاع العقاري.
وعن المشروعات المنتظر عرضها، قالت: «إن نحو 15 شركة عقارية تشارك في النسخة الثالثة للمعرض، تطرح مختلف المشروعات العقارية الإسكانية منها والاستثمارية».
وتابعت قائلة: «هنالك مخططات ومشروعات لسكن المواطنين، تتناسب مع اشتراطات برنامج السكن الاجتماعي الذي تطرحه وزارة الإسكان، كما توجد مشروعات وشقق استثمارية فاخرة، وأخرى اقتصادية».
وفيما يتصل بالأسعار أشارت إلى أنها متفاوتة بحسب نوعية المشروعات ومواقعها. وعن الاقبال على المعرضين السابقين، أكدت أسيل المهندس اعتزازها بانضمام أهم الشركات العقارية المرموقة للمعارض السابقة، وطرح مختلف العقارات المرخصة الجاهزة والمتاحة في السوق البحريني بمقاييس تلبي احتياجات الجميع، حيث أن موقع المعرض في أحد أكثر المجمعات التجارية حيوية، يوفر فرصة ذهبية لعرض مشاريعهم التجارية ولقاء المهتمين بالسوق العقاري.
وأشارت إلى أن من بين الجهات المشاركة المركز البلدي الشامل، وهو ما يتيح للزوار التعرف على برنامج بنايات لترخيص المشروع، والحصول على الإرشادات الخاصة بهظو
ونوهت إلى أن جميع المشروعات مرخصة من جانب مؤسسة التنظيم العقاري «ريرا»، كما أن المعرض يقام بإشراف منها، وذلك من شأنه أن يشعر جميع المستثمرين بالأمان تجاه أية صفقات سوف يقومون بإبرامها.
ويركز الحدث عرض المشاريع والشركات البحرينية حصريا لانعاش السوق التجاري وخدمة الزائر. كما يخدم معرض البحرين للاستثمار العقاري شريحة مهمة من المستثمرين في الاقتصاد المحلي، والمنتفعين من الخدمات السكنية، كما يوفر المعرض فرصة الالتقاء بمسوقي العقارات والمطورين والوسطاء تحت سقف واحد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا