النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11278 الإثنين 24 فبراير 2020 الموافق 30 جمادى الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:48AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    5:35PM
  • العشاء
    7:05PM

وفد مصرف السلام يلتقي رئيس سيشل ..النايض:

العدد 11245 الأربعاء 22 يناير 2020 الموافق 27 جمادى الأولى 1441

«مصرف السلام - سيشيل» جسر بين الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

رابط مختصر
التقى وفد مصرف السلام - البحرين برئاسة الرئيس التنفيذي للمجموعة رفيق النايض بداني فور رئيس جمهورية سيشيل، أثناء زيارته الرسمية الأولى إلى مملكة البحرين. وناقش الوفد مع فخامته التقدّم المتواصل الذي يحرزه مصرف السلام - سيشيل، المملوك من كلٍّ من مصرف السلام - البحرين وصندوق سيشيل للتقاعد، ومبادراته المستمرة في تطوير قطاع الخدمات المصرفية في جمهورية سيشيل.
كما استقبل رفيق النايض، موريس لوستو-لالان وزير المالية والتجارة والاستثمار والتخطيط الاقتصادي بجمهورية سيشيل في المقر الرئيسي للمصرف في المنامة، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة مصرف السلام - سيشيل، والرئيس التنفيذي لصندوق سيشل للتقاعد ليكا ناير، وعدد من كبار مسؤولي الإدارة التنفيذية بمصرف السلام - البحرين، حيث تمت مناقشة مبادرات التعاون المشترك والفرص المتنوعة لتعزيز العلاقات الثنائية. وبهذه المناسبة، قال رفيق النايض الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى مصرف السلام - البحرين: «لقد تشرفنا بلقاء فخامة الرئيس داني فور أثناء زيارته الرسمية الأولى إلى مملكة البحرين، وكان من دواعي سرورنا استضافة الوزير موريس لوستو- لالان في مقر المصرف. بالإضافة إلى ما تمتاز به جمهورية سيشيل من مكانة رائدة كإحدى أشهر الوجهات السياحية العالمية، يوفر قطاعها المصرفي والمالي العديد من فرص النمو الواعدة والمثمرة للأنشطة المصرفية المحلية والخارجية».
وأضاف النايض: «إن تواجد المجموعة البارز في سيشيل يشكل جزءاً مهماً من شبكتنا المصرفية الدولية. كما نود أن نؤكد التزامنا المتواصل بتطوير مصرف السلام - سيشيل ليصبح أهم المؤسسات المالية في منطقة الدول المطلة على المحيط الهندي، بالإضافة لكونه جسرًا للتعاون التجاري مع منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».
وقد تفضل الرئيس داني فور بافتتاح وتدشين مصرف السلام - سيشيل في فبراير 2019م، والذي يوفر مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التجارية المتطورة داخل البلاد وخارجها ملتزماً بتطبيق أعلى المعايير وأفضل الممارسات الدولية في القطاع المصرفي. ويقع مقر المصرف في مايسون إسبلاناد بشارع فرانسيس راتشيل في مدينة فيكتوريا، عاصمة سيشيل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا