النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11415 الخميس 9 يوليو 2020 الموافق 18 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

العدد 11244 الثلاثاء 21 يناير 2020 الموافق 26 جمادى الأولى 1441

«كي بي إم جي - البحرين» راعيًا برونزيًا لمؤتمر «ميت أي سي تي» ومعرض «بايتكس»

رابط مختصر
أعلنت شركة «كي بي إم جي - البحرين» المتخصصة في خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات، مشاركتها راعيًا برونزيًا لمؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات «ميت آي سي تي»، ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا «بايتكس» 2020. وتقام هذه الفعالية تحت رعاية المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات، خلال الفترة ما بين 24 وحتى 26 من شهر مارس لعام 2020.
ويقام المؤتمر هذا العام تحت شعار «قيادة المسير نحو الاقتصاد الرقمي» في مركز الخليج للمؤتمرات، بتنظيم من جمعية البحرين لشركات التقنية «بِتِك»، وشركة «وورك سمارت» لتنظيم الفعاليات.
وقال جمال فخرو، الشريك الإداري في «كي بي م جي - البحرين»: «إن مؤتمر (ميت آي سي تي) ومعرض (بايتكس) يتماشى مع الرؤية الوطنية للاقتصاد الرقمي في مملكة البحرين، ويوفر منصة للعديد من المنظمات والأفراد لتمكنهم من توحيد ومحاذاة أهدافهم مع هذه الرؤية».
وأضاف فخرو: «يتمتع قطاع الخدمات المالية في البحرين بفرصة غير مسبوقة في السوق العالمية المترابطة في وقتنا الحاضر، ولكنه أيضًا يواجه تحديات رئيسية مع تزايد القوانين والتشريعات والتكنولوجيا الإحلالية».
وأشار إلى أن «كي بي إم جي-البحرين» تعمل عن كثب مع الحكومة للمساعدة في رفع كفاءات وعوائد تقديم الخدمات، إضافة إلى تحسين جودة الخدمات العامة، وقال: «بينما تصبح الحدود بين القطاعين العام والخاص أكثر مرونة تبرز حلول ومخاطر جديدة، وهنا يأتي دورنا في المساعدة على تحويل هذه التحديات إلى فرص من خلال العمل مع العملاء في القطاع العام، ومن ضمنهم القطاع التكنولوجي بالإضافة إلى قطاعات أخرى».
من جانبه، أكد عبيدلي العبيدلي رئيس جمعية «بِتِك» أن «دعم المبادرات النوعية في قطاع التكنولوجيا مثل مؤتمر (ميت آي سي تي)، ومعرض (بايتكس)، من شأنه زيادة مساهمة شركات التكنولوجيا في القطاعين العام والخاص، وتشجيعها على مواصلة تحسين جودة المنتجات والخدمات والابتكارات المقدمة»، كما أعرب عن سعادته إزاء مشاركة (كي بي إم جي-البحرين) كراعٍ برونزي للفعالية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها