النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11312 الأحد 29 مارس 2020 الموافق 5 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:13AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:53PM
  • العشاء
    7:23PM

مهدي: العقارات السكنية المميزة لا تزال تحظى بالطلب

العدد 11242 الأحد 19 يناير 2020 الموافق 24 جمادى الأولى 1441

وكالة سيد مهدي العقارية تطرح مخططين في سرايا «2» وتوبلي

رابط مختصر
أعلن سيد صالح مهدي مدير التسويق في وكالة سيد مهدي العقارية، طرح مخططين للشركة في العام الجديد في منطقتي سرايا (2)، وتوبلي، مؤكداً أن المؤشرات الأولية مبشرة في ظل استمرار الطلب القوي على الأراضي السكنية.
وذكر أن مخطط سرايا (2) الذي طرحته الشركة الأسبوع الماضي مصنف ضمن السكني الاستثمار (RB)، وهو الأمر الذي يتيح للمستثمرين البناء في المنطقة لمستوى ثلاثة أدوار، موضحاً أن عدد قسائم المخطط الموسوم باسم «مخطط الياسمين» تصل إلى 46 قسيمة.
وتقابل منطقة سرايا (2) شارعي الشيخ خليفة بن سلمان والشیخ عیسى بن سلمان، وتعد من المناطق المميزة والأكثر جذباً في منتصف الجزء المعمور من البحرين.
وأشار سيد صالح مهدي إلى أن مساحة الأراضي تتراوح بين 302 إلى 564 متراً مربعاً، وتحيط بها شوارع واسعة بعرض 12.5 متر.
وعن سعر القدم في المخطط أفاد أن سعر القدم 26 ديناراً، حيث تصل قيمة أصغر قسيمة إلى 84 ألف دينار، غير أن المنطقة مرغوبة ومميزة حيث تتوافر فيها كل الخدمات والمرافق وسـطھا كالمقاھي الراقیة وفروع البنوك ومجمعات تجارية، وتقع بالقرب من مدرسة AMA الخاصة، ومشروع «جیون» و«أرجان فلج».
وتوقع أن تقوم الشركة بتسويق غالبية القسائم خلال الشهرين المقبلين، وقال: «الحركة جيدة فعلى الرغم من طرح المخطط الأسبوع الماضي إلا أن فريق التسويق باع ثلاث أراضٍ، وجرى حجز ثلاث أخرى»، معرباً عن اعتقاده بأن «الخيارات التي يتيحها المخطط للمشترين والمستثمرين ستزيد من الطلب عليه حيث يمكن استثماره في منطقة مطلوبة وذات هواء نقي، وقريبة من الشارع الرئيسي العام».
وفيما يتعلق بمخطط توبلي فأوضح أنه يضم 12 قسيمة سكنية استثمارية أيضاً، وقد جرى طرحه اليوم الأحد، مشيراً إلى أن مخطط توبلي أيضاً يقع في منطقة مميزة بالقرب من خليج توبلي والممشى.
وأفاد أن مساحة الأراضي تتراوح بين 378 إلى 658 متراً مربعاً بسعر 23 للقدم.
وفيما يتصل بالحركة في السوق قال: «خلافاً لما يشاع نجد أن هناك إقبالاً على العقارات السكنية خاصة من قبل مطوري بيوت السكن الاجتماعي»، مؤكداً أن «الأراضي والعقارات المميزة لا تزال تحظى بالطلب».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها