النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11442 الأربعاء 5 أغسطس 2020 الموافق 15 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:38AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

مراد: ضرورة إصدار قوانين للاقتصاد الرقمي لحماية جميع الأطراف

العدد 11238 الأربعاء 15 يناير 2020 الموافق 19 جمادى الأولى 1441

ساتر: «البحرين والكويت» يفتتح أول فرع رقمي متكامل في «الستي سنتر»

رابط مختصر
أعلن الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر، عن افتتاح بنك البحرين والكويت لرفعه الرقمي الجديد BBKPLUS المجمع، بمجمع سيتي سنتر البحرينة، لافتًا إلى أن الفرع المبتكر سيوفر للعملاء أحدث التقنيات التي تتيح طباعة بطاقات الخصم فوريًا عبر أجهزة الخدمة الذاتية.
وأضاف ساتر في تصريحات للصحفيين خلال افتتاح «مؤتمر ومعرض BBK للاقتصاد الرقمي 2020» - إن البنك الرقمي يوفر كذلك كشوف الحسابات المصرفية، وستمكنهم من إجراء المعاملات المصرفية بدعم من خدمة عملاء بنك البحرين والكويت من خلال ماكينات الصراف الآلي التفاعلية، حيث تتيح للعملاء التفاعل المباشر عبر الفيديو أو الصوت لتقديم الدعم المناسب الذي يحتاجونه.
BBKPLUS هو مفهوم البنك الجديد للفرع الرقمي، وهو أول فرع رقمي يفتح أبوابه في مجمع سيتي سنتر البحرين.


وقال: «في العصر الرقمي يتمحور كل شيء حول الاتصال الفائق والتمكين، فالاتصال والوصول إلى المعلومات يغيران توقعات العملاء. حيث يُجبر هذا الاتصال الفائق على إعادة تخيل الحدود التقليدية والقيم المقترحة - بدءًا من طريقة عملنا، وحتى تجربة العملاء!. هنا سنحقق عصر الإمكانات اللامحدودة للابتكار، ويعكس فرع BBKPLUS التزام البنك بالابتكار وملاءمة خدماته مع احتياجات العملاء المتزايدة. حيث نحرص دومًا على استخدام أحدث التقنيات المدعومة من موظفينا، لتقديم تجربة مصرفية أفضل وأكثر إشراقًا».
وأضاف: «ستجلب الرقمنة الكثير من الفوائد لمملكة البحرين، وسيبقى بنك البحرين والكويت داعمًا رئيسيًا لخطط التحول الرقمي والتطور التكنولوجي في المملكة. لطالما كان بنك البحرين والكويت رائدًا في مجال الابتكار المصرفي منذ إنشائه قبل حوالي 50 عامًا، وسيستمر البنك في تقديم المنتجات والخدمات الرائدة التي تعزز من تجربة العملاء المصرفية وتغير من الطريقة التي يتعامل بها الأفراد مصرفيًا في مملكة البحرين وخارجها».
ومن جانبه، أكد رئيس مجلس الإدارة مراد علي مراد على دور الحكومة في تبني سياسة الاقتصاد الرقمي عبر إصدار قوانين لتقنن وتتحكم بالتطور التكنولوجي، مما سيساهم في تلبية رغبات الزبون وحماية جميع الأطراف ذات العلاقة. وقال مراد إن استراتيجية البنك للاستثمار في التكنولوجيا الرقمية مفتوحة على اعتبار أن المجال متغير بصــورة سريعــة، لافتًا إلى أن البنك سيقوم بدراسة الحاجة لافتتاح فروع رقمية أخرى بعد افتتاح الفرع الأول في ستي سنتر.
المصدر: محرر الشؤون الإقتصادية:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها