النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11247 الجمعة 24 يناير 2020 الموافق 29 جمادى الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:50AM
  • العصر
    2:53PM
  • المغرب
    5:14PM
  • العشاء
    6:44PM

بيع 65­% من الشقق السكنية في مشروع «ون بحرين بي»

العدد 11201 الإثنين 9 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441

الكوهجي: تدشين البرج الفندقي بـ «ون بحرين بي» قريبًا

رابط مختصر

قال المهندس محمد عبدالغفار الكوهجي المدير العام لشركة الكوهجي للتطوير العقاري إن الشركة تستثمر 85 مليون دينار في مشروع «ون بحرين بي» الذي يحوي برجين، إذ تم إنجاز ما نسبته 75% من البرج السكني الأول، على أن يتم تدشين البرج الفندقي الآخر قريبًا.
وأوضح الكوهجي -في تصريحات للصحفيين على هامش معرض بايبكس- أن نسبة بيع للشقق السكنية بنظام التملك الحر في مشروع ون بحرين بي بلغ 65%، ما يعكس ثقة المستثمرين والمشترين في شركة الكوهجي للتطوير العقاري على تقديم الأفضل، لافتًا إلى أن أعمال البناء في المشروع وصلت لغاية الطابق 37، على أن يتم الانتهاء من عملية تشييد البرج بنهاية مارس 2022.
وقال: «نطمح دائمًا إلى تقديم منتج عقاري استثماري يكون إضافة مدروسة للقطاع العقاري في مملكة البحرين، فقد عملنا على دراسة السوق والاحتياجات من حيث السكن والتأجير وتصميم الوحدات بتصاميم مختلفة تحاكي كافة الشرائح والاحتياجات المختلفة، ليأتي المشروع خيارًا سكنيًا ممتازًا للراغبين في السكن، وخيارًا استثماريًا حكيمًا ذا مردود عالٍ للراغبين في الاستثمار، والتحدي الأكبر لأي مطور عقاري في أي سوق هو تمكنه من تحقيق الاثنين في آن واحد، ليكون بذلك مطورًا عقاريًا متميزًا يعمل على الإسهام في إثراء القطاع العقاري الذي بدوره ينمي الاقتصاد».
وأضاف «سيقدم مشروع (ون بحرين بي) نقلة نوعية في الحياة السكنية؛ كونه يقدم مزيجًا فريدًا من نوعه للحياة الفاخرة، من حيث موقعه الاستراتيجي وأسعاره المناسبة وتصاميم الوحدات المميزة والتأثيث الفاخر وخدمات منتجع 5 نجوم، فهو يتميز بخدمات عالمية لأول مرة يتم إنشاؤها في برج سكني بمساحة 10 آلاف متر مربع».
ويتميز مشروع «ون بحرين بي» بموقعه الاستراتيجي في قلب المنامة في منطقة خليج البحرين التي تعد مدينة البحرين الاقتصادية، إذ يقع على الشارع الرئيس لخليج البحرين، ما يميز موقعه في سرعة الدخول والخروج منه وإطلالاته الرائعة. ويقع المشروع على مسافة قريبة من مجمع الأفنيوز والمطاعم في ذا بارك وحديقة ذا وارف. ويعد من أكثر المواقع جاذبية وأهمية، ليمثل بذلك الوجهة السكنية الأولى للباحثين عن الحياة الفاخرة.
وأوضح أن شركة الكوهجي للتطوير العقاري قامت بالتعاقد مع أفضل الشركات الألمانية والإيطالية لتنفيذ الأعمال الخشبية والديكور، ما يعد إضافة أخرى للملاك والمستثمرين، فقد تم تعيين ثلاث شركات تصميم عالمية لإثراء المشروع بتصاميم وتشطيبات متعددة ومميزة لتلبي مختلف الأذواق، والاستعانة بشركة تأثيث إيطالية رائدة لتنفيذ أعمال التأثيث في الوحدات السكنية لتقديمها بشكل مميز وإعطاء المشتري وحدة تتمتع بذوق رفيع، وبأعلى مستويات الجودة تصل إلى مستوىخمس النجوم، إلى جانب التعاقد مع أفضل الشركات الإيطالية في تصنيع البورسلين للمشروع، ما يعطي الوحدات ميزة سوقية في البيع والتأجير، بالإضافة إلى الاستعانة بأفضل الشركات في الشرق الأوسط لتصميم الحدائق الداخلية والخارجية.
المصدر: محرر الشؤون الاقتصادية:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا