النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11415 الخميس 9 يوليو 2020 الموافق 18 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

9.5 مليون زائر لسوق التنين خلال 2019 وافتتاح التايلندي قريبًا

العدد 11201 الإثنين 9 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441

العمادي: افتتاح حديقة الديار وتسليم وحدات من «البارح» خلال 2020

رابط مختصر

كشف الرئيس التنفيذي لـ«ديار المحرق» المهندس أحمد العمادي عن افتتاح حديقة الديار وتسليم المرحلة الأولى المكونة من أكثر من 30 وحدة، وفلل الجيوان، خلال العام 2020.
وقال العمادي للصحافيين -على هامش النسخة الثانية عشر من معرض البحرين الدولي للعقارات «بايبكس»- إن الشركة بدأت في أعمال الجزيرة الجنوبية التي تشكل 5.3 كليومتر مربع موزعة حول مناطق مختلفة، منها مشروع مراسي البحرين وديار هومز والنسيم والبارح وديرة العيون، بالإضافة الى مشروع مدينة التنين.
ولفت إلى أن سوق التنين استقطب مايقارب 9.5 مليون زائر خلال 2019، مشيرًا إلى انه سيتم افتتاح السوق التايلندي الذي يحتوي على 130 محلاً تجاريًا قريبًا.
وأضاف العمادي «نشارك في معرض بايكس بأكثر من مشروع، منها مشروع النسيم والمباني السكنية وفلل البارح والمستودعات والفلل التجارية».
وأكد أنه تتركز مشاركة ديار المحرق في المعرض على عرض آخر مشاريعها العقارية في مجالي الاستثمارات السكنية والتجارية، والتي تلعب دورًا رئيسًا في الإسهام في التنوع الاقتصادي في مملكة البحرين. وتعد ديار المحرق أحد أنجح المطوّرين العقاريين في المملكة، إذ أتمت عددًا من المشاريع السكنية والتجارية الرائدة والمتكاملة، تناسب الأغراض الشخصية والاستثمارية.
وتتميز مشاريع ديار المحرق العقارية بأنها تقدم أسلوب حياة راقيًا مع وسائل راحة متنوعة ومجموعة واسعة من الخيارات السكنية، لتجسّد بامتياز مستقبل المدن الحديثة والمتطورة، والتي تحتوي على مزيج فريد من المرافق السكنية والتجارية والضيافة والتجزئة والتعليمية والصحية والترفيهية، مثل الشواطئ والمساحات الخضراء والملاعب وغير ذلك الكثير، لتكمل نموذج المدينة الحديثة التي توفر فرص استثمار واعدة.
وأوضح أن إحدى أهم أولوياتنا في ديار المحرق هي العمل على تطوير وتقدّم القطاع العقاري مضيفًا «أن شراكتنا مع معرض (بايبكس) تأتي بالتوافق مع رؤيتنا في ديار المحرق لدعم مثل هذه المبادرات التي تسلّط الضوء على القطاع العقاري في المملكة، وتعمل على إبراز الجهود المبذولة لتطوير هذا القطاع الفعّال بهدف تطوير الاقتصاد المحلي وجذب الاستثمارات، وذلك تماشيًا مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030».
المصدر: محرر الشؤون الاقتصادية:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها