النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11442 الأربعاء 5 أغسطس 2020 الموافق 15 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:38AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

العدد 11200 الأحد 8 ديسمبر 2019 الموافق 11 ربيع الثاني 1441

الأهلي المتحد يحصد جائزة مجموعة سيتي المصرفية

رابط مختصر
حصد البنك الأهلي المتحد مؤخرا جائزة مجموعة سيتي المصرفية لجودة عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات (STP) للعام الرابع على التوالي، تقديرًا لأدائه المتميز في تنفيذ عمليات المدفوعات الدولية وحوالات الأموال بالدولار الأمريكي.
وبحسب بيان رسمي فإن مجموعة سيتي المصرفية تقدم جوائز جودة عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات (STP)، بشكل سنوي تكريما لعدد من البنوك حول العالم التي نجحت في تحقيق أعلى معدلات الأداء في تنفيذ معاملات تحويل الأموال للعملاء والتمويلات التجارية والتسويات الدولية، استنادًا إلى معدلات STP الخاصة بها، أي النسبة المئوية لمعاملات الدفع التي يتم إكمالها من دون الحاجة إلى تدخل يدوي إضافي. وقد حاز البنك الأهلي المتحد هذه الجائزة بعد أن نجح في تحقيق أعلى معدل جودة في عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات بنسبة 99.55% في خلال هذا العام.
وقال عثمان أحمد، الرئيس التنفيذي لسيتي البحرين، على هذه المناسبة: «نهنئ البنك الأهلي المتحد على فوزه بالجائزة للسنة الرابعة على التوالي، إذ تؤكد هذه الجائزة على التزام كل من البنك الأهلي المتحد ومجموعة سيتي المصرفية بتوفير أرفع مستويات الخدمات لعملائه. وقد أطلقت مجموعة سيتي هذه المبادرة بهدف تكريم أفضل الممارسات ضمن قطاع المصارف في البحرين ودول المنطقة، وذلك عبر إجراء تقييم سنوي يتبعه توزيع الجوائز، ونأمل أن تشجع هذه المبادرة البنوك على الارتقاء بمستويات أدائها وزيادة مستويات رضا العملاء في هذا الجزء من العالم».
وأعرب شفقت أنور، نائب الرئيس التنفيذي لشئون العمليات والتقنية لمجموعة البنك الأهلي المتحد عن سعادته بالجائزة قائلاً: «لطالما أنصب تركيزنا الأساسي في البنك الأهلي المتحد على بلوغ أعلى المعايير في خدمة العملاء».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها