النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11442 الأربعاء 5 أغسطس 2020 الموافق 15 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:38AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

العدد 11200 الأحد 8 ديسمبر 2019 الموافق 11 ربيع الثاني 1441

خالد بن عبدالله يفتتح معرض «بايبكس» رسميًا اليوم

رابط مختصر
تحت رعاية كريمة من نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، يقام الحفل الرسمي لتدشين معرض البحرين الدولي للعقارات «بايبكس» اليوم الأحد في الساعة التاسعة صباحًا بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، وفتح المعرض أبوابه للزوار أمس السبت.
ويعود المعرض في نسخته الثانية عشرة ليستقطب 45 جهة عارضة، وراعية، وشريكة، وذلك بالتعاون مع صندوق العمل «تمكين» كشريك استراتيجي، وتشمل قائمة الرعاة كلاًّ من شركة «بن فقيه» بصفتها الراعي الرئيسي للمعرض، و«ديار المحرق» بصفتها الراعي الاستراتيجي، وشركة «الكوهجي للمقاولات والتطوير»، من خلال مشاركتها لعرض أحدث مشاريعها «ون بحرين بي» بصفتها الراعي المتميّز، و«دلمونيا» بصفتها الراعي الماسي للمعرض إضافة إلى شركة «نسيج»، و«هيئة التخطيط والتطوير العمراني»، وشركة «سيباركو البحرين». وشركة «KP Real Estate»، وشركة «إيكيا البحرين»، والتي ستعرض تشكيلة من منتجاتها عالية الجودة من المفروشات الفخمة والتصاميم الداخلية الإبداعية والمبتكرة الراقية، بصفتهم الرعاة الذهبيين للمعرض.
وتوفّر نسخة هذا العام منصة لتبادل المعارف واستثمار الخبرات والموارد ومناقشة التوجهات والتحولات الرئيسية لمستقبل القطاع العقاري، إذ إن قائمة المشاركين في المعرض، الذي يتيح فرصة لهم لعرض مشاريعهم على مستوى إقليمي ودولي، لن تنحصر على البحرين والمنطقة فقط، بل ستشهد مشاركة مجموعة واسعة من الخبراء في عديد من التخصصات. كما ستشمل النسخة الثانية عشرة من المعرض عددًا من الفعاليات، منها مؤتمر يستمر لمدة يومين في إطار موضوعين رئيسيين وهما «مستقبل قطاع العقارات» وذلك في الثامن من ديسمبر، و«تمويل العقارات» في التاسع من ديسمبر، بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن المعرض على ثماني ندوات، إذ سيتم تسليط الضوء فيها على عدة مواضيع مهمة تتعلق بسوق العقارات في مملكة البحرين، منها «التحديات والفرص في التنمية المستدامة والإنشاءات».
وسيشهد المؤتمر ندوات وجلسات تثقيفية منظمة من قبل «مؤسسة التنظيم العقاري»؛ بهدف التثقيف ورفع الوعي بين المهنيين العاملين في قطاع العقارات، وأصحاب العقارات، وعموم الناس. كما ستنظم «هيئة الكهرباء والماء» عددًا من الندوات خلال فترة المؤتمر.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها